الأربعاء 16 أكتوبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

منتخب مصر ضد موريتانيا

الفراعنة يتفوقون على موريتانيا في القيمة السوقية قبل المواجهة

خلف الحدث

منتخب مصر يستعد لمواجهة موريتانيا

يترقب عشاق كرة القدم مساء اليوم الثلاثاء لقاءً مثيرًا بين منتخب مصر ونظيره الموريتاني، والذي سيقام على ملعب بيديا في العاصمة نواكشوط، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، التي تستضيفها المغرب.

الفارق في القيمة السوقية بين المنتخبين

يتفوق المنتخب المصري بشكل ملحوظ على منتخب موريتانيا من حيث القيمة السوقية، حيث تصل قيمة "الفراعنة" إلى 120.05 مليون يورو، بينما بلغت القيمة السوقية لمنتخب موريتانيا 11.60 مليون يورو. وهذا الفارق الكبير يعكس قوة وتاريخ المنتخب المصري في المنافسات القارية.

مواجهة الجولة الثالثة وأداء اللاعبين

في اللقاء السابق بالجولة الثالثة، حقق المنتخب المصري فوزًا على منتخب موريتانيا بنتيجة 2-0، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي. سجل محمود حسن "تريزيجيه" الهدف الأول في الدقيقة 69 بتسديدة قوية من داخل المنطقة، فيما أضاف محمد صلاح الهدف الثاني في الدقيقة 79.

قائمة اللاعبين لمباراة الليلة

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر عن القائمة التي ستخوض المباراة، والتي تضم: محمد الشناوي، المهدي سليمان، محمد عواد، مصطفى شوبير، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد حمدي شرف، محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا، أحمد عيد، حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، محمود حسن تريزيجيه، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل، وأسامة فيصل.

تم نسخ الرابط