السبت 19 أكتوبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

مباريات اليوم في الدوريات المختلفة

موعد أبرز مباريات اليوم والقنوات الناقلة لها

خلف الحدث

يستعد محبي كرة القدم اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 لمتابعة جولة جديدة ومثيرة من مواجهات دوري روشن السعودي، حيث تنطلق منافسات الجولة السابعة. تشهد المباريات مواجهات حماسية بين فرق القمة مثل الاتحاد والقادسية، والرائد والوحدة، وضمك والتعاون، مع توقعات بمنافسات شديدة على أرض الملعب.

وعلى صعيد الكرة الأوروبية، تبدأ اليوم مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يلتقي توتنهام مع وست هام، ويواجه مانشستر يونايتد برينتفورد في مواجهات قوية. في إسبانيا، يلتقي ريال مدريد مع سيلتا فيجو، بينما تشهد الملاعب الألمانية والإيطالية والفرنسية مواجهات لا تقل إثارة.

إليك قائمة المباريات التي ستُقام اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 في مختلف الدوريات:

دوري روشن السعودي - الجولة السابعة

تشهد الجولة السابعة من دوري روشن السعودي ثلاث مواجهات قوية. الرائد سيواجه الوحدة في الساعة 18:05 بتوقيت مصر والسعودية على قناة SSC 1 HD بتعليق فهد عريشي. ضمك سيلاقي التعاون في الساعة 18:20 بتوقيت مصر والسعودية على قناة SSC Extra 1 HD بتعليق سعد يحيى. أما الاتحاد فسيتقابل مع القادسية في الساعة 21:00 على قناة SSC 1 HD بتعليق علي الربيع.

الدوري الإنجليزي الممتاز - الجولة الثامنة

تبدأالجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز بمباراة توتنهام ضد وست هام في الساعة 14:30 بتوقيت مصر والسعودية على beIN Sports HD 1 بتعليق عصام الشوالي. فولهام سيواجه أستون فيلا وإبسويتش تاون ضد إيفرتون، كلاهما في الساعة 17:00. وفي نفس التوقيت، مانشستر يونايتد يواجه برينتفورد ونيوكاسل يلتقي برايتون. المباراة الأخيرة في اليوم ستكون بين بورنموث وآرسنال في الساعة 19:30.

الدوري الإسباني - الجولة العاشرة

في الدوري الإسباني، الجولة العاشرة ستبدأ بمباراة أتلتيك بيلباو ضد إسبانيول في الساعة 15:00 بتوقيت مصر والسعودية على beIN Sports 3 بتعليق محمد السعدي. أوساسونا يلتقي ريال بيتيس في الساعة 17:15، وجيرونا سيواجه ريال سوسييداد في الساعة 19:30. المباراة الأخيرة في اليوم ستجمع بين سيلتا فيجو وريال مدريد في الساعة 22:00 بتعليق حفيظ دراجي.

الدوري الألماني الجولة السابعة

تنطلق الجولة السابعة من الدوري الألماني بمباريات بين باير ليفركوزن وأينتراخت فرانكفورت في الساعة 16:30 بتعليق أحمد البلوشي، بالإضافة إلى مواجهات هوفنهايم ضد بوخوم وفرايبورج ضد أوجسبورج وماينز ضد لايبزيج ومونشنجلادباخ ضد هيدنهايم. بايرن ميونخ سيواجه شتوتجارت في المباراة الختامية للجولة في الساعة 19:30 على beIN Sports 5 بتعليق محمد بركات.

الدوري الفرنسي - الجولة الثامنة

في الدوري الفرنسي، ستجمع الجولة الثامنة بين بريست ورين في الساعة 18:00 بتوقيت مصر والسعودية على beIN Sports 4 بتعليق نوفل باشي. سانت إتيان سيواجه لانس في الساعة 20:00، بينما سيخوض باريس سان جيرمان مباراة قوية ضد ستراسبورج في الساعة 22:00 على beIN Sports 4 بتعليق عامر الخوذيري.

الدوري الإيطالي - الجولة الثامنة

تنطلق الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي بمباراتين في الساعة 16:00 بين كومو وبارما، وجنوة ضد بولونيا. ميلان سيستضيف أودينيزي في الساعة 19:00 على AD Sports Premium 1 بتعليق عامر عبدالله، في حين يلتقي يوفنتوس مع لاتسيو في المباراة الختامية للجولة في الساعة 21:45 بتعليق فارس عوض.

تم نسخ الرابط