السبت 19 أكتوبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

خطوبة منة القيعي ويوسف حشيش تتألق في أجواء عائلية بمشاركة نجوم الفن

منة عدلي القيعي و
منة عدلي القيعي و يوسف حشيش

في حفل عائلي مميز، أعلنت الشاعرة الغنائية منة عدلي القيعي خطوبتها على صانع المحتوى والممثل يوسف حشيش. أقيم الحفل وسط حضور عائلي وعدد من الأصدقاء المقربين والفنانين، وكان مليئاً بالأجواء المبهجة والمشاعر الرقيقة.

 

نشرت منة عدلي القيعي عبر حسابها الشخصي على إنستجرام صوراً من الحفل، حيث تألقت بفستان أنيق بلون اللافندر الفاتح (الأفندر) مع حذاء "هيلز" باللون الأسود، فيما ظهر يوسف حشيش مرتدياً بدلة أنيقة باللون الرمادي مع حذاء بني، في مظهر يعكس الأناقة والبساطة.

خطوبة منة عدلي القيعي ويوسف حشيش تتألق في أجواء عائلية بمشاركة نجوم الفن

شارك في الاحتفال عدد من الفنانين المميزين، من بينهم الفنان أكرم حسني، المطربة كارمن سليمان، والفنان دياب، حيث قاموا بأداء بعض من أشهر أغانيهم، مما أضفى جواً من السعادة والاحتفال على الحضور.

منة عدلي القيعي 

منة عدلي القيعي اكتسبت شهرتها من خلال كتاباتها الغنائية المميزة التي تعاونت فيها مع كبار الأسماء في صناعة الموسيقى، مثل أغنية "يا دنيا علمينا" بالتعاون مع حسن الشافعي وأحمد شيبة. كما ساهمت في كتابة تترات مسلسلات عديدة منها مسلسل "ختم النمر".

يوسف حشيش 

أما يوسف حشيش، فهو ممثل وصانع محتوى بجانب كونه مهندساً، وقد اكتشف موهبته في الكتابة والتعليق الصوتي خلال دراسته الجامعية ،وشارك في أعمال فنية مميزة، من أبرزها دوره في مسلسل "ريفو" الذي حقق نجاحاً كبيراً.

أبطال مسلسل ريفو 

و كان قد شارك يوسف حشيش في مسلسل ريفو ، مسلسل ريفو من تأليف محمد ناير ، وإخراج يحيي إسماعيل، وبطولة أمير عيد ، وركين سعد ، وصدقي صخر ، وحسن أبو الروس ،، وتامر هاشم ، ومينا النجارو إيفا ،وسارة عبد الرحمن ،وعمرو جمال ،ويوسف حشيش ،وميران عبد الوارث، ومريم بدوي ،ويوسف جبريال، وحسام حسني ،وحسن محفوظ ونورا شعيشع، وجالا هشام ،وملك الحسيني ،ومحمد مولى ،ودنيا وائل، وأحمد فاضل ،ودونا إمام.

 

تم نسخ الرابط