الأربعاء 23 أكتوبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

"رمز للسمو الإنسانى".. إلهام شاهين تنعي الراهبة الراحلة تقلا أبو ألوي

خلف الحدث

نعت الفنانة إلهام شاهين، الراهبة تقلا أبو ألوي، قائلة:"الله يرحم أمنا تقلا التى ربتنا وفاة علمتنا فى مدرستنا .. مدرسة راهبات سيدة المعونه الدائمه".

 

إلهام شاهين تنعي الراهبة تقلا أبو ألوي

 

وكتبت عبر منشور لها على الفيس بوك: "أصبحت مديرة المدرسة سنين طويله حتى توفاها الله.. كانت نعم الأم لجميع الطالبات .. أحببناها و إحترمناها .. و لذلك ربطتنا بالمدرسه عمرنا كله .. كانت دائمة السؤال عنى و بتدعيلى دايما .. سأفتقدها كثيرا".

وأضافت:" كانت رمز للسمو الإنسانى ..نعزى أنفسنا ..وتعازينا لكل محبيها و كل من عرفها وتعامل معها و رأى فيها صورة محبة الله".


تعليق إلهام شاهين بشأن الجدل حول ابنة شقيقتها

 

وفي سياق آخر، حرصت النجمة إلهام شاهين على توضيح موقفها بشأن الجدل الذي أثير حول ابنة شقيقتها، الفنانة الشابة إلهام صفي الدين، وأيضًا عن الانتقادات التي طالت عائلتها بعد حفل زفاف ابن شقيقها، مدير التصوير محمود شاهين.

أكدت إلهام شاهين أن هناك الكثيرين الذين يحقدون على ابنة شقيقتها، مشيرةً إلى أن الهجوم عليها لا مبرر له، حيث تعتبر إلهام صفي الدين فنانة ناجحة حازت على عدة جوائز رغم بدايتها. في حديثها لبرنامج "ET بالعربي"، قالت: "معنديش تعليق، مش بيلاقوا حاجة يهاجموني عليها فبيهاجموني فيها. البنت صغيرة وفي بداية طريقها... الحقد عليها مش له سبب، خصوصًا إنها ناجحة. أنا قلتلها متهتميش لأي كلام وكملي طريقك".

 

تعليق إلهام شاهين حول حفل زفاف ابن شقيقها

 

كما عبرت إلهام شاهين عن استيائها من الجدل حول حفل زفاف ابن شقيقها، موضحة أن ما حدث هو جزء من تقاليد عائلتهم، قائلة: "اللي حصل في الفرح هو ده طبعنا، إحنا عندنا ابن عمي وابن خالي زي أخويا وبنسلم على بعض وبنبوس بعض، إحنا أخوات يا جماعة".

تم نسخ الرابط