الثلاثاء 22 أكتوبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

الزمالك يدرس الانسحاب من كأس السوبر المصري..تفاصيل

خلف الحدث

أعلن أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، أن مجلس إدارة النادي يدرس خيار الانسحاب من مسابقة كأس السوبر المصري المقامة حاليًا في الإمارات، وذلك نتيجة الأوضاع غير الملائمة التي تواجه البعثة.

 

اجتماع طارئ

 

وأوضح سالم عبر حسابه على فيسبوك أن اجتماعًا طارئًا يعقده الكابتن حسين لبيب، رئيس مجلس الإدارة، مع د. حسام المندوه، أمين الصندوق ورئيس البعثة، لبحث إمكانية الاعتذار عن استكمال البطولة والعودة إلى القاهرة في أقرب وقت.

 

سبب صدور القرار

 

وجاء هذا القرار بعد أن تعرض الثنائي نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي للتحقيق من قبل السلطات الإماراتية، بسبب اشتباكات حدثت أثناء مباراة بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر، حيث اقتحم اللاعبان في وقت سابق عناصر من الأمن داخل ملعب آل نهيان، مما أدى إلى احتجازهما.

 

وتصر الشرطة الإماراتية على عدم الإفراج عن دونجا وشلبي، حيث خضعا للتحقيقات بعد الشكوى المقدمة ضدهما وتواصل إدارة الزمالك جهودها لحل الأزمة، لكن المحاولات لم تنجح حتى الآن.

يُذكر أن الزمالك تأهل لنهائي كأس السوبر المصري لمواجهة غريمه التقليدي الأهلي، في مباراة مقررة يوم الخميس المقبل على ملعب محمد بن زايد في أبوظبي، ومع استمرار الظروف الحالية، يبدو أن النادي يواجه تحديات كبيرة قبل هذه المباراة المهمة.

تم نسخ الرابط