الثلاثاء 22 أكتوبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

مرتضى منصور يتدخل لحل أزمة لاعبوا الزمالك

خلف الحدث

تدخل المستشار مرتضى منصور في حل أزمة لاعبوا الزمالك التي حدثت معهم في دولة الإمارات أثناء أحداث السوبر المصري هناك، وذلك بسبب المشادة التي حدثت بين اللاعبين وفرد الأمن عقب مباراة الزمالك وبيراميدز.

 

المستشار مرتضى منصور يعتذر لدولة الإمارات

 

وقال المستشار مرتضى منصور عبر حسابه على فيسبوك:

سمو الشيخ محمد بن زايد حاكم دولة الامارات الشقيقة المحترمة، سمو الشيخ وزير الداخلية، الشعب الإماراتي المتحضر المحب لمصر وشعبها.


وتابع، أتقدم بكل حزن وأسي بإعتذار واضح لكم جميعا عما بدر من المدعو عبد الواحد السيد الذي عينتة مديرا للكرة وليس بلطجي يعتدي علي من يستضيف ابناءنا في دولة الإمارات ومعه بعض اللاعبين الذين نسيوا إنهم ضيوف في دولة استقبلتهم بكل ترحاب.


وأكمل، واعتذر إن اللجنة المعينة التي اساءت لنادي الزمالك العظيم جميعهم باسرهم وزوجاتهم وأولادهم واحفادهم بلا استثناء سافروا إلى الدولة الشقيقة منذ أسبوع يستمتعون بخيرها وفي النهاية يعتدون علي أحد ابناءها في مشهد همجي اساء لوطني مصر قبل أن يسئ للنادي العريق.


وأوضح، وبدلا من أن يتقدم المدعو لبيب المتواجد هناك ومعه هناك كل اعضاء اللجنة باعتذار واضح لدولة الإمارات وللقانون خرج علينا من سالم متحدثا باسم اللجنة المعينة بأن الزمالك سينسحب من البطولة إذا لم يتم خرق القانون الإماراتي وكان من المفروض أن تقوم اللجنة بترحيل اللاعبين والبودي جارد عبد الواحد فورا الي مصر وايقافهم الي اجل غير مسمي وتوقيع أقصى العقوبات عليهم.


وأكد، الرجاء قبول اعتذاري كمصري وكزملكاوي وكرئيس تاريخي للقلعة البيضاء لدولة الإمارات المتحدة ولمعالي المستشار تركي آل الشيخ الذي نظمت الهيئة التي يترأسها هذة البطولة معدزة للشعب السعودي الشقيق.


وانتهى، لن تفسد علاقة مصر الوثيقة والتاريخية بالبلدين الشقيقين تصرفات همجية عبثية من بعض المسؤلين غير المسؤلين الذين اساءوا لمصر العظيمة.

تم نسخ الرابط