السبت 29 يونيو 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

حفلة تعذيب سيدة الزيتون.. المحكمة: السجن من 3 سنوات إلى المؤبد

خلف الحدث

قضت محكمة جنايات القاهرة، بمعاقبة احمد وحيد بالسجن المشدد ٣ سنوات ومعاقبة والده وشقيقه وشقيقته"غيابيا" بالسجن المؤبد، لقيامهم بالاشتراك في خطف -زوجة والدهم- واحتجازها وتعذيبها وهتك عرضها وتصويرها.

أمر المستشار أحمد يسري هندي المحامي العام الأول لنيابة غرب القاهرة، بإحالة الزوج وحيد ابو الفتوح لقيامه بخطف زوجته بالتحايل واحتجازها وتعذيبها، بالاشتراك مع اولاده الأربعة.

كشفت التحقيقات أنهم خطفوا بالتحيل المجني عليها دينا طلعت عبد الرحمن - حال كونها انثى - بأن هاتفتها المتهمة الثانية مستدرجة إياها لمسكن المتهم الأول موهمة إياها برغبة سالف الذكر بحل النزاعات الزوجية القائمة بينهم و لتتمكن من رؤية نجلها الذي كان برفقتهم ، و بوصولها فوجئت بوجود المتهمين جميعاً واحتجزوها بداخل المسكن قاصدين من ذلك ابعادها عن ذويبها تمهيداً لارتكاب الجرائم محل الاتهامات التالية .
و قد اقترنت تلك الجناية بجنايتين أخرتين حيث انه في ذات الزمان والمكان :
و حال كون المتهم الأول ممن له سلطة عليها ( زوجها ) :
هتكوا عرض المجنى عليها بالقوة بان قاموا بدس جواهر غير قاتلة ) عقار كلوزابكس المنوم ( لها فسقطت مغشياً عليها فتمكنوا من تلك الوسيلة القسرية من شل حركتها و اعدام مقاومتها و قامت المتهمة الثانية بتجريدها من ملابسها حال تواجد باقي المتهمين للشد من ازرها بأن قام المتهم الثالث والرابع بتكبيل يديها و ارجلها كاشفين عورتها و أماكن عفتها و استطالت أيديهم لاماكن عفتها باستخدام الأسلحة البيضاء تالية الوصف وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.
كما احتجزوا المجني عليها بدون امر اياً من الحكام المختصين و في غير الأحوال المحددة قانوناً و قد صاحب ذلك الاحتجاز تعذيبات بدنية و كان ذلك بداخل مسكن المتهم الأول ، حال تواجد باقي المتهمين على مسرح الجريمة للشد من ازره بأن قام المتهم الثالث و الرابع بتكبيل وثاقها وقامت المتهمة الثانية بتجريدها من ملابسها وتناوبوا جميعاً تعذيبها والتعدي عليها ، بان قام المتهم الأول و الثالث والرابع بالتعدي عليها بالضرب والتعذيب مستخدمين أسلحة بيضاء تاليين الوصف و ذلك بان استخدموا قداحات لحرقها بأنحاء متفرقة بجسدها وإحداث اصابتها الواردة بتقرير مصلحة الطب الشرعي مستخدمين عصي و ذلك على النحو المبين بالتحقيقات .
هددوا المجني عليها بان قاموا بتصويرها بغير رضاءً منها ملتقطين لها مقاطع تصويرية مستخدمين هاتف المتهم الأول و كان ذلك التهديد مصحوباً بطلب و هو حملها عن التنازل عن كامل حقوقها الزوجية و عن حضانة نجلها لصالح المتهم الأول ( زوجها ) و ذلك هددوا المجني عليها كتابة بان قاموا بتصويرها بغير  رضاءها و ذلك على النحو الوارد بالاتهام السابق و ذلك بان قاموا بارسال المقاطع المصورة لها من قبلهم الى كلاً من والدها وشقيقها مهددين إياها بنشر تلك المقاطع اذا ما تنازلت عن حقوقها الزوجية و حضانة نجلها لصالح المتهم الاول وذلك على النحو المبين بالتحقيقات .
كما اعتدوا على حرمة الحياة الخاصة بالمجني عليها سالفة الذكر و بغير رضائها بأن التقطوا لها مقاطع تصويرية مسجلة لها بأوضاع مخلة ، كرهاً عنها حال ارتاكبهم الجرائم محل الاتهامات السابقة و ذلك على النحو المبين بالتحقيقات .
واستخدم موقعاً و حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي ( واتس اب ) بهدف ارتكاب الجرائم محل الاتهامات الثلاث السابقة و ذلك على النحو المبين بالتحقيقات .

تم نسخ الرابط