الأربعاء 03 يوليو 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

ختام دوري شباب الوطن بمحافظة الاسكندرية

اتحاد شباب الوطن يختتم فعاليات بطولة كرة القدم بالإسكندرية

ختام فاعليات دوري
ختام فاعليات دوري شباب الوطن بمحافظة الاسكندرية

أعلنت وزارة الشباب والرياضة ، عن ختام كأس بطولة Royal championship لكرة القدم اتحاد شباب الوطن بمحافظة الاسكندرية، والذي نظمه اتحاد شباب الوطن التابع لوزارة الشباب والرياضة تحت رعاية الاستاد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، وذلك داخل  مركز شباب الانفوشى.

 وبحضور اللواء ا.ح / حافظ حسن نائب رئيس هيئة عمليات القوات المسلحة الاسبق وعمرو محمد رئيس اتحاد شباب الوطن و العميد احمد عبد المجيد و النائبة ندى ثابت عضو مجلس النواب و الدكتورة الاعلامية نشوى فوزي كبير مذيعين قناة الحدث و الفنان ياسر قمر و محمد سعيد نائب رئيس الاتحاد و اية طارق منسق المحافظة.  

وأكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على أهمية هذه البطولة في تنمية مهارات الشباب وإكسابهم روح التعاون والرياضة، مشيراً إلى أن الوزارة تسعى لتنظيم المزيد من الفعاليات والأنشطة التي تستهدف الشباب في مختلف المحافظات.

وأشاد وزير الشباب والرياضة بمشاركة الشباب في هذه البطولة، مؤكداً على حرص الوزارة على دعم كافة الأنشطة التي تهدف إلى تنمية مهارات الشباب وإكسابهم روح المسؤولية والمشاركة المجتمعية.

وعبر الشباب المشاركون في البطولة عن سعادتهم بالمشاركة في هذه البطولة، مؤكدين على أهمية هذه الأنشطة في تنمية مهاراتهم وتوسيع قاعدة المشاركة الرياضية.

تكريم المشاركين الفائزين
تكريم المشاركين الفائزين
المشاركين
المشاركين
الفريق الفائز
الفريق الفائز
تم نسخ الرابط