ads
الإثنين 22 يونيو 2026
-
رئيس التحرير
نهى عمر

محافظ الدقهلية يوجه برفع القمامة بشارع الجمال وتعزيز النظافة بالمنصورة

خلف الحدث

خلال جولة ميدانية قام بها اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية في عدد من شوارع مدينة المنصورة، لاحظ وجود تجمعات للقمامة بشارع الجمال المتفرع من شارع جيهان بنطاق حي غرب المنصورة، وهو ما استدعى تدخلاً فوريًا من جانب المحافظة للتعامل مع الموقف.

وعلى الفور، أصدر المحافظ توجيهاته لرئيس حي غرب المنصورة بسرعة رفع تراكمات القمامة من الموقع محل الشكوى، مع تكثيف أعمال النظافة العامة بالشارع والمناطق المحيطة به، بما يضمن إعادة المظهر الحضاري اللائق للمنطقة وعدم تكرار مثل هذه التراكمات.

كما شدد اللواء طارق مرزوق على ضرورة رفع المخلفات أولًا بأول بشكل مستمر ومنتظم، مع العمل على زيادة عدد صناديق القمامة في الشارع والمناطق الحيوية، بما يسهم في منع تراكم المخلفات مرة أخرى وتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.

وأكد محافظ الدقهلية أن الحفاظ على النظافة العامة يعد مسؤولية يومية لا تهاون فيها، مشيرًا إلى أن تحسين مستوى النظافة يمثل أحد أولويات العمل التنفيذي داخل المحافظة، لما له من تأثير مباشر على الصحة العامة والمظهر الحضاري للمدن.

وأضاف أن الأجهزة التنفيذية تتابع بشكل مستمر حالة الشوارع والمناطق المختلفة، مع سرعة التحرك والتعامل الفوري مع أي ملاحظات أو تجمعات للمخلفات يتم رصدها خلال الجولات الميدانية أو من خلال شكاوى المواطنين.

واختتم المحافظ بالتأكيد على استمرار الحملات الميدانية لمتابعة مستوى النظافة ورفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين، بما يضمن الحفاظ على بيئة نظيفة وآمنة داخل مدينة المنصورة وباقي مراكز وأحياء محافظة الدقهلية.

تم نسخ الرابط