ads
عاجل
الأربعاء 24 يونيو 2026
-
رئيس التحرير
نهى عمر

أحمد موسى: كنت أول من تناول أزمة أرض الزمالك قبل تدخل الرئيس السيسي لحلها

خلف الحدث

 

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن موقفه تجاه الأندية الجماهيرية في مصر يقوم على الاحترام والدعم الكامل، مشددًا في الوقت نفسه على أنه يشجع النادي الأهلي، لكنه لا يفصل ذلك عن تقديره لبقية الأندية وعلى رأسها نادي الزمالك بما يمثله من قيمة جماهيرية وتاريخية كبيرة.

وخلال لقائه ببرنامج «قبل الماتش» المذاع عبر قناة صدى البلد، والذي يقدمه الإعلاميان محمد ثروت وعمرو رمزي، أوضح موسى أن برنامجه كان من أوائل البرامج التي تناولت أزمة أرض نادي الزمالك، مشيرًا إلى أنه تحدث عن الملف في وقت مبكر قبل أن يتم حسمه بتدخل مباشر من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف موسى أن هذا التناول الإعلامي جاء في إطار دور البرنامج في متابعة القضايا الرياضية المهمة، مؤكدًا أن تدخل الدولة في هذا الملف كان خطوة حاسمة أنهت أزمة استمرت لفترة، وأسهمت في استقرار وضع النادي من جديد.

وأشار إلى أن ما حدث يعكس اهتمام القيادة السياسية بدعم الأندية الجماهيرية وحل مشكلاتها، باعتبارها جزءًا مهمًا من البنية الرياضية في مصر، ولها تأثير مباشر على ملايين الجماهير.

وشدد أحمد موسى على أن علاقته بجماهير الزمالك قائمة على الاحترام المتبادل، مؤكدًا أن هناك قاعدة جماهيرية كبيرة للنادي تحظى بالتقدير، وأنه يتعامل مع القضايا الخاصة بالأندية من منظور وطني وإعلامي بعيدًا عن التعصب.

واستطرد موسى مؤكدًا أنه يعتز بانتمائه للنادي الأهلي، لكنه في الوقت نفسه يضع مصلحة الرياضة المصرية فوق أي اعتبارات انتمائية، موضحًا أن الأندية الجماهيرية جميعها تمثل قيمة كبيرة للكرة المصرية.

كما أشار إلى أنه إذا وُجدت مباراة حاسمة بين النادي الأهلي وأي فريق آخر مثل سيراميكا كليوباترا، فإنه سيشجع النادي الأهلي بشكل طبيعي، باعتباره النادي الذي ينتمي له ويشجعه.

واختتم تصريحاته بالتأكيد على أن دوره الإعلامي يركز على متابعة القضايا الرياضية المهمة وطرحها للرأي العام، مع الحفاظ على التوازن في تناول مختلف الملفات، خاصة تلك التي تمس الأندية الكبرى في مصر.

تم نسخ الرابط