القبض على عاطلين بحوزتهما "حشيش" في المرج
ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على عاطلين بحوزتهما كمية من الحشيش المخدر قبل ترويجها على عملائهما فى منطقة المرج.
وكانت معلومات قد وردت للمقدم محمد المعداوي رئيس مباحث قسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة، تفيد بقيام عاطلين، بالاتجار بمخدر «الحشيش» بدائرة القسم، وتم تشكيل فريق بحث وتحرى للتحقق من صحة المعلومات، وتبين صحتها.
وعقب تقنين الإجراءات، تمكن الرائد حسام رضا والنقيب عاصم أشرف معاونا مباحث القسم، والقوة المرافقة لهما من ضبط المتهمين، وعثر بحوزتهما على كمية كبيرة من الحشيش، وفرد خرطوش، ومبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات نشاطه الإجرامي، وهاتفين محمولين.
وبمواجهتهما، أقرا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الاتجار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.