رئيس الرقابة الإدارية يهنئ نظيره القطري بحصوله على ماجستير الحوكمة ومكافحة الفساد
تقدم الوزير عمرو عادل، رئيس هيئة الرقابة الإدارية، ومسؤولو الأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد، بخالص التهنئة إلى السيد حمد بن ناصر المسند، رئيس هيئة الرقابة الإدارية والشفافية بدولة قطر، بمناسبة حصوله على درجة الماجستير في الحوكمة ومكافحة الفساد من الأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد، بتقدير عام "ممتاز".
وأعربت هيئة الرقابة الإدارية عن اعتزازها بهذا الإنجاز الأكاديمي، متمنية للمسند دوام التوفيق والنجاح في مسيرته المهنية، بما يسهم في دعم جهود تعزيز مبادئ الحوكمة والشفافية ومكافحة الفساد.
وأكدت الهيئة أن هذه المناسبة تعكس عمق التعاون القائم بين الجانبين، في ظل الشراكة الاستراتيجية المتميزة التي تجمع بين مصر وقطر، لاسيما في مجالات بناء القدرات وتبادل الخبرات وتعزيز نظم الحوكمة ومكافحة الفساد.