بعد تداول الواقعة على مواقع التواصل.. الداخلية تكشف ملابسات دهس سائق عمدًا بالقليوبية
كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات منشور متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن شكوى أحد الأشخاص من قيام قائد سيارة ملاكي بالاصطدام بشقيقه عمدًا في محافظة القليوبية، ما تسبب في إصابته، قبل أن يلوذ بالفرار.
بلاغ رسمي يكشف تفاصيل الواقعة
بالفحص، تبين أنه بتاريخ 23 يونيو الجاري تلقى مركز شرطة الخانكة بلاغًا من القائم على النشر، المقيم بمحافظة القاهرة، أفاد فيه بتضرره من قائد سيارة ملاكي اتهمه بالتعمد في دهس شقيقه، وهو سائق يقيم بالقاهرة، أثناء تواجده بأحد الطرق بدائرة المركز، ما أسفر عن إصابته بجروح وكسور متفرقة، ونقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.
التحريات: مشاجرة سبقت واقعة الدهس
وأوضحت التحريات أن الواقعة بدأت عندما اصطدمت سيارة المتهم بسيارة المجني عليه من الخلف، ما أدى إلى نشوب مشاجرة بين الطرفين، قبل أن يستقل المتهم سيارته مرة أخرى ويصطدم بالمجني عليه عمدًا، متسببًا في إصابته.
ضبط المتهم والسيارة المستخدمة
وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، وتبين أنه يعمل سباكًا ويقيم بدائرة مركز الخانكة، كما تم التحفظ على السيارة المستخدمة في الواقعة.
اعترافات المتهم
وبمواجهة المتهم، أقر بارتكاب الواقعة وفق ما أسفرت عنه التحريات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، فيما باشرت النيابة العامة التحقيقات.







