4 توائم في لجنة واحدة بالثانوية الأزهرية.. رئيس قطاع المعاهد يوجه رسالة تقدير لأسرة الطالبات
شهد معهد فتيات قليوب بمحافظة القليوبية، اليوم، موقفًا لافتًا خلال جولة تفقدية لرئيس قطاع المعاهد الأزهرية لمتابعة سير امتحانات الثانوية الأزهرية، بعدما لاحظ وجود أربع طالبات توائم يؤدين الامتحان داخل لجنة واحدة.
زينب وفاطمة ورقية وسمية في لجنة واحدة
والتقى رئيس قطاع المعاهد الأزهرية بالطالبات الأربع، وهن: زينب، وفاطمة، ورقية، وسمية أسعد عبد الوهاب، وحرص على الحديث معهن والاطمئنان على مستوى الامتحانات، متمنيًا لهن التوفيق والنجاح.
رسالة شكر وتقدير للأسرة
ووجّه رئيس قطاع المعاهد الأزهرية رسالة شكر وتقدير إلى أسرة الطالبات، مشيدًا بما بذلوه من جهد في تربية ودعم بناتهم حتى وصولهن إلى هذه المرحلة التعليمية المهمة.
دعوات بالتوفيق لجميع الطلاب
واختتمت الزيارة بتمنيات بالتوفيق للطالبات الأربع، ولكافة طلاب وطالبات الثانوية الأزهرية، مع الدعاء لهم بالنجاح وتحقيق أفضل النتائج في امتحاناتهم.







