الأربعاء 03 يوليو 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

فوز رئيس اتحاد شباب الوطن بعضوية اتحاد الكيانات الشبابية

رئيس شباب الوطن عضواً بالجمعية العمومية لاتحاد الكيانات الشبابية بوزارة الشباب

رئيس اتحاد شباب الوطن
رئيس اتحاد شباب الوطن

فاز عمرو محمد رئيس اتحاد شباب الوطن بعضوية الجمعية العمومية باتحاد الكيانات الشبابية بوزارة الشباب والرياضة، وذلك فى إطار تدشين الاتحاد المصرى للكيانات الشبابية الذى اعتمدته وزارة الشباب والرياضة . 

حيث  أكد "عمرو محمد" التزامه بتعزيز دور الشباب في صناعة القرار و مساعده الشباب فى حل مشاكلهم .
كما وجه الشكر لدكتور اشرف صبحى وزير الشباب و الرياضة و الدكتور عبدالله الباطش مساعد الوزير للسياسات والتنمية الشبابية لدعمهم الدائم و المستمر لكل شباب الوطن و الكيانات الشبابية قبل وبعد الانتخابات. 


وشدد "عمرو" على أهمية دعم برامج وأنشطة الاتحاد و عمل تعاون مشترك مع كل مؤسسات الدولة و المجتمع المدنى لتدريب الشباب و تأهيلهم لسوق العمل و تعزيز مشاركتهم المجتمعية، موضحا أن اتحاد الكيانات الشبابية هو اتحاد نوعي يتبع وزارة الشباب والرياضة، وهو أول اتحاد نوعي يهدف إلى تنظيم الكيانات الشبابية في مصر.


كما أكد الدور الحيوي الذي تلعبه الوزارة في تمكين الشباب وتعزيز مشاركتهم في المجالات التنموية والمجتمعية.

يذكر أن الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قد التقي رؤساء الكيانات الشبابية التابعة لوزارة الشباب والرياضة مؤخرا، وذلك عبر تقنية الاتصال المرئي، بحضور اللواء اسماعيل الفار مساعد الوزير والمشرف على قطاع الشباب، د. عبدالله الباطش مساعد الوزير للسياسات والتنمية الشبابية.
في اطار الاستعداد لإجراء انتخابات مجلس إدارة إتحاد تنظيم الكيانات الشبابية والتي عقدت٢٠ أبريل الجاري.

وأكد وزير الشباب والرياضة أن اتحاد الكيانات الشبابية نقلة نوعية لتطوير العمل الشبابي في مصر، فالشباب هم ركيزة المستقبل وأملنا في بناء مجتمع مزدهر، مشيراً إلى أن الحوار المباشر مع الشباب يساهم في تحقيق رؤية الحكومة لتطوير الشباب وتمكينهم من المشاركة الفعالة في صنع القرار.

وأوضح د. أشرف صبحي أن الكيانات الشبابية عنصر رئيسي في خطط وأنشطة الوزارة في المرحلة المقبلة، وشريكاً حيوياً في عملية صنع وإعداد السياسات الشبابية، باعتبارهم يمثلون عنصر الشباب بكافة طوائفه وتنوعه، ونحن ندرك أهمية دعمهم واستثمار طاقاتهم.

وفي النهاية يُذكر أن اتحاد الكيانات الشبابية يضم 29 عضوًا بالجمعية العمومية

شباب الوطن
شباب الوطن
تم نسخ الرابط