الإثنين 16 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

لدعم السياحة فى اليونان

اليوم.. انطلاق فعاليات المنتدى اليونانى للسياحة الفاخرة بفندق سميراميس انتركونتيننتال

بوستر المنتدى اليونانى
بوستر المنتدى اليونانى للسياحة

تحت رعاية وزارة السياحة اليونانية ووزارة التنمية الزراعية اليونانية والسفارة اليونانية في القاهرة ، انطلقت أولى فعاليات المنتدى اليونانى للسياحة فى مصر اليوم بفندق سميراميس انتركونتيننتال ، بالتعاون مع  شركة مصر للطيران ومحافظة جزيرة كريت  ،وشركة الإفطار اليوناني ,غرفة تجارة هيراكليون  (عاصمة جزيرة كريت ) ،وشركة طيران الايجيان اليونانية،وشركة ميد ايست للسياحة والسفر اليونانية ، جاء ذلك بهدف الترويج للسياحة اليونانية فى مصر واعتبارها  رائدة في مجال السياحة على الخارطة الدولية.

 

 ويذكر أن هيئة تنشيط السياحة اليونانية تتولى هيئة تنشيط السياحة اليونانية مسؤولية وضع خطة التسويق لليونان والترويج السياحي في جميع أنحاء العالم. وتتمثل مهمتها في تنظيم وتطوير وترويج المنتج السياحي للبلاد، من خلال تصميم وتنفيذ الخطط والإجراءات الإستراتيجية في اليونان وخارجها، من خلال مكاتبها الموجودة في 17 دولة. حول العالم .

محافظة  مقدونيا الوسطى
محافظة  مقدونيا الوسطى هي ثاني أكبر محافظة  يونانية، تقع في وسط شمال اليونان، ضمن المنطقة التاريخية لمقدونيا القديمة. وهي بوابة اليونان إلى أوروبا، وترتبط بشبكات النقل والاتصالات والطاقة.
. سالونيك هي عاصمة المنطقة ولها دور ديناميكي كمدينة في منطقة البلقان. وهي مركز سياسي واقتصادي وصناعي قوي في شمال اليونان.
جزيرة  كريت
تعد كريت خامس أكبر جزيرة في اليونان . بفضل موقعها الجغرافي في البحر المتوسط ، على مفترق طرق ثلاث قارات: أوروبا وآسيا وأفريقيا، تتمتع جزيرة كريت بمناخ فريد وتنوع بيولوجي غني ونادر. 
ترحب  جزيرة كريت، من خلال عرضها بعنوان كريت شعار  الأصالة"، بزوارها الذين يتمتعون بالمناظر  الطبيعية و الخلابة، حيث تهيمن زرقة البحر العميقة إلى جانب ألوان الأرض الكريتية في المساحات الغير مستكشفة  التي لا تمحى بصمة  التاريخ وحضاراته القديمة

 

تم نسخ الرابط