السبت 25 مايو 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

لتطبيق سياسة الإعفاء الجمركي الكامل

توقيع سمارت الألمانية اتفاقية مع مجموعة عز العرب لطرح سيارات "سمارت" الكهربائية بمصر

السيارة المنتظر طرحها
السيارة المنتظر طرحها بالسوق المصري

أعلنت شركة سمارت الألمانية المتخصصة في صناعة السيارات الكهربائية الفاخرة، عن دخولها السوق المصري بعد توقيع اتفاقية توزيع عام حصري مع مجموعة عز العرب؛ لإطلاق سيارة سمارت #1 وسمارت #3 خلال الربع الثالث من العام الحالي.

وسيتم بموجب هذه الاتفاقية توفير سيارات سمارت الكهربائية بالكامل في السوق المصري، وتقديم خدمات ما بعد البيع ومجموعة متكاملة من العروض.

وتسعى الشركة للحصول على نسبة من سوق السيارات الكهربائية في مصر، خاصة في ظل فرص النمو التي يمتكلها السوق المصري حاليًا نتيجة لوجود سياسة الإعفاء الجمركي الكامل وشهادة ECE والتي تعمل على خلق بيئة محفزة لمصنعي السيارات الكهربائية.

وقالت ماندي زانج، الرئيس التنفيذي للتسويق بشركة سمارت العالمية للسيارات إن السوق المصري يملك إمكانات كبيرة للنمو، وتستهدف الشركة تطوير سوق السيارات الكهربائية في مصر.

يذكر أن شركة سمارت للسيارات تأسست رسميًا عام 2019 بشراكة إستراتيجية عالمية بين "مرسيدس بنز" ومجموعة "جيلي القابضة" وهي ملتزمة بأن تصبح علامة تجارية عالمية رائدة في مجال السيارات الكهربائية.

وأطلقت سمارت طرازين من سيارات الدفع الرباعي الكهربائية، وهما سمارت #1 وسمارت #3 حيث سيتم التسليم عبر أسواق متعددة في الصين وأوروبا مع الاستمرار في التوسع إلى الأسواق المختلفة حول العالم.

 

تم نسخ الرابط