الخميس 23 مايو 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

خلال زيارته بجنوب سيناء...

وزير الرياضة يتفقد مركز تدريب المرتفعات بسانت كاترين لابطال مصر

جانب من الجولات التفقدية
جانب من الجولات التفقدية

صبحي: نسعي للاستفادة من المركز ليكون محاكاة لنقص الاوكسجين في بعض الدول

 

تفقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة الموقع المخصص لإنشاء احد اهم مراكز التدريب للابطال من مختلف اللعبات وهو مركز تدريب المرتفعات المزمع انشاءه في مدينة سانت كاترين، بمحافظة جنوب سيناء، سيتم انشاء مركز متكامل على اعلي مستوي وذلك ضمن الخطة الكاملة لتطوير منطقة التجلي الأعظم بسانت كاترين فى ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

و أكد وزير الرياضة على أن المركز سيتم انشاءه على اعلي مستوي بما يتماشي مع المشروعات المستحدثة التي تقوم بتنفيذها وزارة الشباب والرياضة، ومنها الجينوم الرياضي.

كما يهدف المركز لاستغلال الموقع الخاص به والذي تكون فيه نسب الاوكسجين منخفضة، حيث سيتم تدريب اللاعبين خلاله لتكون متماشية مع بعض الدول الإفريقية، وذلك حتي يتمكن الرياضيين من محاكاة الاجواء والتدريب في ظل انخفاض نسب الاوكسجين.

يستكمل وزير الشباب والرياضة زيارته بجنوب سيناء والتى شملت زيارات لمعسكرات الشباب يلا كامب والمشاركة فى الماراثون الذى تم تنفيذه بمدينة دهب بمشاركة الشباب من 11 جنسية مختلفة. إضافة إلى تفقد عدد من المنشآت الشبابية والرياضية بالمحافظة ووضع حجر الأساس لبعض الأعمال الخاصة بمراكز الشباب والاندية الرياضية.

تم نسخ الرابط