الجمعة 05 يوليو 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

40 عارضة أزياء من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية بالبحر الأحمر

المشاركات بالمسابقة
المشاركات بالمسابقة

 

انطلقت بمدينة الغردقة فعاليات المسابقة الدولية الشهيرة «توب موديل» 2024، لإختيار أفضل عارضة أزياء في العالم خلال حفل ختام عالمي في 24 مايو الجاري.

‏‎تتنافس في المسابقة 40 عارضة من مختلف دول العالم يمثلون دول: الإكوادور وكوبا ومصر وسلوفاكيا وإنجلترا والمجر وفنلندا والبحرين وبورتوريكو وإسبانيا والبرتغال وهندوراس وزامبيا وترينيداد وتوباغو وبحر البلطيق وألمانيا وجمهورية الدومينكان وكولومبيا وهولندا وسلوفينيا والصين وهونج كونج وكوريا الجنوبية وكوريا والمكسيك وأمريكا الجنوبية وتايلند وسيراليون والولايات المتحدة الأمريكية وزيمبابوي ورومانيا والسويد وموريشيوس وأوغندا والكاميرون وسريلانكا وصربيا ومقدونيا.

 

‏‎تقام فعاليات المسابقة في عدد من منتجعات البحر الأحمر، ‎وسوف وتشمل الأنماط السياحية المختلفة والمتميزة بمصر، كما يتم تنظيم زيارات لهن إلى المناطق الأثرية بجانب إقامة فعاليات المسابقة بعدة مناطق تكشف المزايا السياحية بالبحر الأحمر.

وتحظى هذه المسابقة بمتابعة عالمية تصب في صالح السياحة المصرية باعتبارها وسيلة جيدة للدعاية والتنشيط السياحي والتأكيد على أمن وأمان مصر، وفازت مصر بتنظيم تلك الدورة من هذه المسابقة الشهيرة عالميا بعد منافسة قوية مع دول ومقاصد سياحية عديدة حول العالم سعت لتنظيمها.

وتهدف منافسات «توب موديلز» النوعية، إلى تنشيط السياحة في المدن التي تقام بها، وهي دعاية مباشرة للسياحة في البحر الأحمر، خاصة مع وجود قنوات أجنبية ومجلات متخصصة لمتابعة فعاليات هذه المسابقات والمهرجانات، حيث يتم إظهار المعالم السياحية لهذه المدن التي تستضيف المسابقة على أغلفة المجلات المتخصصة، وسط حضور جماهيري كبير من السائحين الأجانب والمصريين والمهتمين بالموضة.

تم نسخ الرابط