الجمعة 05 يوليو 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

أمانة الشباب المركزية

أمانة الشباب بحزب الشعب الجمهوري تعرض خطتها المستقبلية في اجتماع تنظيمي

أمانة الشباب المركزية
أمانة الشباب المركزية بحزب الشعب الجمهوري

عقدت أمانة الشباب المركزية بحزب الشعب الجمهوري، مساء أمس الأربعاء، اجتماعًا تنظيميًا، برئاسة الأستاذ نشأت حته أمين أمانة الشباب المركزية، والنائبة إيلاريا سمير حارص أمين مساعد أمانة الشباب المركزية، وحضور أعضاء هيئة مكتب الأمانة، والأمناء والأمناء المساعدين لأمانات الشباب على مستوى الجمهورية، وذلك بمقر الأمانة المركزية للحزب بالقاهرة الجديدة.

بدأ الاجتماع بكلمة للأستاذ نشأت حتة، ثم كلمة للنائبة إيلاريا سمير حارص، أعقبها استعراض الخطة التنظيمية لأمانة الشباب المركزية بالحزب، والتي تضمنت إعادة هيكلة الأمانة وتشكيل اللجان وتسكينها، من قبل الأستاذ سمير فهمي، ومن ثم عرض خطة المعسكرات التي ستقوم بها الأمانة خلال الفترة القادمة من قبل الدكتور حسين بسيوني، تلاها عرض خطة المشروعات المستقبلية لإعداد الكوادر الحزبية من قبل الدكتور أحمد نجم، وفي النهاية تم فتح باب النقاش للسادة الحضور للاستماع إلى استفساراتهم ومشكلاتهم.

من جانبه، توجه الأستاذ نشأت حتة، بالشكر إلى السادة أمناء أمانة الشباب، مثمنًا الجهود التي قاموا بها على مدار الفترة الماضية، وما بذلوه من نجاح ملموس خصوصًا خلال منتدى الشعب الجمهوري الذي نظمته الأمانة العام الماضي.

وأكد أمين أمانة الشباب المركزية، على أهمية دور الشباب في حزب الشعب الجمهوري، لافتًا إلى إيمان الحزب الكامل بأن الشباب هم الركيزة الأساسية التي من خلالها سيُبنى مستقبل الوطن.

كما أعلن الأستاذ نشأت حتة، عن استعدادات الأمانة لإقامة منتدى الشعب الجمهوري في نسخته الثانية.

وفي سياق متصل، دعت النائبة إيلاريا سمير حارص إلى ضرورة تفعيل جميع اللجان والأنشطة المختلفة لأمانة الشباب على مستوى الجمهورية، من أجل استقطاب المزيد من الشباب وتحفيزهم على المشاركة الفاعلة في حياة الحزب السياسية.

تم نسخ الرابط