الأربعاء 19 يونيو 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

حياة كريمة مركز ههيا

حياة كريمة تنير درب طلاب الثانوية العامة بمراجعة شاملة للكيمياء بنادي ههيا الرياضي

مراجعة مادة الكيمياء
مراجعة مادة الكيمياء بمركز ههيا

في إطار جهود الدولة المستمرة لدعم التعليم وتحسين حياة الأفراد، نظمت مؤسسة حياة كريمة اليوم محاضرة مكثفة لمراجعة مادة الكيمياء ضمن مبادرة "تقدر في عشر ايام " في نادي ههيا الرياضي، بحضور 400 طالب من ابناء مركز ههيا.

أدار المحاضرة الأستاذ محمد الغمري، أحد أبرز معلمي الكيمياء في مركز ههيا ، وشارك فيها عدد كبير من طلاب الثانوية العامة، انعقدت المحاضرة في نادي ههيا الرياضي اليوم، واستمرت لعدة ساعات متواصلة، حيث تلقى الطلاب شرحاً تفصيلياً لأبرز موضوعات مادة الكيمياء.

تضمنت المحاضرة شرحاً شاملاً لمفاهيم مادة الكيمياء، مع التركيز على الموضوعات الأساسية التي تشكل جزءاً كبيراً من امتحانات الثانوية العامة، كما شملت جلسات حل تمارين ومسائل متنوعة، ما ساعد الطلاب على تطبيق ما تعلموه بشكل عملي.

أدار الغمري جلسات تفاعلية مع الطلاب، تم خلالها تقديم نماذج امتحانات سابقة ومناقشة حلولها، مما أتاح للطلاب فرصة لفهم أساليب الإجابة النموذجية وكيفية التعامل مع الأسئلة الصعبة.

أعرب العديد من الطلاب عن استفادتهم الكبيرة من المحاضرة، قائلين المحاضرة كانت مفيدة للغاية، تمكنا من فهم موضوعات عديدة كانت تشكل لنا صعوبة، والأستاذ الغمري لديه قدرة رائعة على تبسيط المفاهيم . 

أعرب الأستاذ محمد الغمري عن سعادته بالمشاركة في هذه المبادرة، قائلاً: أهدف من خلال هذه المحاضرات إلى تقديم الدعم اللازم للطلاب ومساعدتهم على تحقيق أفضل النتائج، الكيمياء قد تكون مادة صعبة، لكن مع الشرح المناسب والمثابرة، يمكن لأي طالب التفوق فيها. 

تعكس هذه المحاضرة التزام مؤسسة حياة كريمة بتحسين مستوى التعليم وتقديم الدعم الأكاديمي اللازم لطلاب، من المتوقع أن يكون لهذه المبادرة تأثير إيجابي كبير على نتائج الطلاب في امتحانات الثانوية العامة، مما يعد مثالاً يحتذى به للمؤسسات الأخرى في دعم التعليم.

أعرب مسؤولي مؤسسة حياة كريمة بمركز ههيا عن فخرهم بنجاح مبادرة "تقدر" وقالوا: نحن ملتزمون بتقديم كل الدعم اللازم لطلابنا الأعزاء، حيث نسعى دائمًا لتوفير أفضل الموارد التعليمية لمساعدتهم على تحقيق النجاح الأكاديمي والتفوق في امتحاناتهم، نجاح الطلاب هو نجاح لنا جميعًا.

جانب من محاضرات مبادرة تقدر
جانب من محاضرات مبادرة تقدر
مسؤولين حياة كريمة بمركز ههيا
مسؤولين حياة كريمة بمركز ههيا
طلاب مركز ههيا
طلاب مركز ههيا
جانب من محاضرة الكيمياء
جانب من محاضرة الكيمياء
جانب من محاضرة الكيمياء
جانب من محاضرة الكيمياء
تسجيل الطلاب اثناء الدخول
تسجيل الطلاب اثناء الدخول
تم نسخ الرابط