الإثنين 17 يونيو 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

وزير الشباب والرياضة يناقش تنظيم النسخة الثالثة من "رالي الطائرات" أكتوبر المقبل

وزارة الشباب والرياضة
وزارة الشباب والرياضة

التقى ظهر اليوم الخميس الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بمجموعة العمل المكونة من الدكتور ياسر منيسي وكابتن ماجد جابر ومجموعة العمل المختصة من وزارة الشباب والرياضة لتنظيم فعاليات "رالي الطائرات" النسخة الثالثة، والتي ستنظمها مصر في أكتوبر المقبل.

وتناول اللقاء الاتفاق على كافة التفاصيل المتعلقة بتنظيم مصر للنسخة الثالثة، كما تناول اللقاء الاتفاق على إقامة مؤتمر صحفي كبير للإعلان عن كافة التفاصيل المتعلقة بالحدث.

وأشار الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة إلى أن رالي الطائرات هو فكرة مختلفة تمامًا، وأنه ليست المرة الأولى التي تستضيف فيها مصر هذا الشكل من الراليات، ولكن هذه المرة سوف تكون مختلفة تمامًا من حيث عدد المشاركين والدول المشاركة والمدن التي سوف تمر عليها الطائرات أثناء مسابقات ورحلات الطيران، والتي تشمل محافظات "القاهرة، الأقصر، أسوان، البحر الأحمر".

مضيفًا "صبحي" أن التعاون يتم بين العديد من الجهات بجانب وزارة الشباب والرياضة وهي كلا من وزارة الطيران والسياحة، وسوف يساعد ذلك الرالي في نقل صورة حضارية عظيمة عن مصر في الخارج بمختلف دول العالم وما أصبحت تمتلكه مصر من بنية تحتية ومنشآت عملاقة وأيضًا المطارات الكبيرة والمطورة.

وأضاف وزير الرياضة: "إننا مستمرون في تنظيم كبرى الفعاليات الرياضية، وأننا نمدّ أيدينا لكافة الأطراف المهتمة بتنظيم مختلف الفعاليات الرياضية"، منوهًا "صبحي" إلى أن استضافة مصر لكبرى الفعاليات والأحداث الرياضية هام جدًا، وتلك المرة سيكون الحدث الرياضي غير تقليدي وكبير.

فيما أوضح الدكتور ياسر منيسي أن المسابقة والتي سيتم تنظيمها بمصر تأتي ضمن الأجندة الدولية لمنظمة الطيران الرياضي بهدف نشر رياضة الطيران والسياحة.

1000545606
1000545606
1000545607
1000545607
تم نسخ الرابط