الجمعة 05 يوليو 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

القواده في قضية سفاح التجمع.. أمام الجنايات

سفاح التجمع والقواده
سفاح التجمع والقواده

أمرت النيابة العامة بإحالة حنان ٣٥ سنة - ربه منزل - لأنها في غضون عامي 2023 و 2024 وفي تاريخ سابق عليهما بدائرة قسم شرطة عين شمس محافظة القاهرة، ارتكبت جريمة الاتجار بالبشر بأن تعاملت في شخص طبيعي وهي نجلتها ابنتها  بأن قامت باستخدامها ومستغله سلطتها على الطفلة في التعامل بقصد استغلالها في وسيطرتها عليها كأم وكان كله في أعمال الدعارة. 
كما ارتكبت جريمة الاتجار بالبشر في شخص طبيعي وهي المجني عليها المدعوة  نورا المجهولة الهوية - بأن قامت بإيوائها بمسكنها واستخدامها مستغلاً حالة الضعف والحاجة لديها كأنثى فقيرة بلا مأوى وكان ذلك التعامل بقصد استغلالها في اعمال الدعارة ، كيفما أظهرت التحقيقات . 
كما سهلت للمجني عليهما سالفتي الذكر اعمال الدعارة حال كونهما لم يبلغا الحادي والعشرين عاماً وحال كون المتهة والدته المجني عليها الأولى ومن المتولية تربيتها ، كيفما ابانت التحقيقات.
كما اعتادت على ممارسة الدعارة مع الرجال بدون تمييز مقابل اجر ، كيفما ابانت التحقيقات
. عرضت المجني عليها الطفلة فتحية للخطر بان عرضت اخلاقها للخطر والاعمال المنافية للاداب والاعمال الاباحية والاستغلال الجنسي وحادت عن صون عرضها فعرضته على راغبي المتعة ، على النحو المبين بالاتهام الاول والثالث ، وكيفما ابانت التحقيقات.

توصلت تحريات رجال المباحث إلى أن المتهمة اعتادت أعمال الدعارة واستقطاب الساقطات وإيوائهن بمسكنها وأستخدامهن نظراً لقدومهن من المحافظات الأخرى إلى القاهرة لعدم وجود مأوى لهم وعدم قدرتهن على سد احتياجتهن من المأكل شرب والملبس لأستخدامهن في أعمال الدعارة ولتسهيل تقدي المتعة بدون تمييز وتحصلها على المقابل النقدي منهم تقوم به تجاه تلك الساقطات وأعطائهن جزء من ذلك المقابل ، وقيامها باستخدام نجلتها الطفلة المجني عليها الأولى في اعمال الدعارة مستغله سلطتها عليها وإنها القائمة على تربيتها وتقديمها إلى راغبي المتعة بدون تمييز وقيامها باستقطاب و استقبال احدى الساقطات مجهولة الهوية وإيوائها في مسكنها نظراً لقدومها من احدى المحافظات وعدم قدرتها على سد احتياجاتها من المأكل والمشرب والملبس تمهيداً للتعامل عليها واستغلالها في أعمال الدعارة وتقديمها إلى راغبي المتعة بدون تمييز وتحصلها على المقابل النقدي نظير قيام المجني عليها بأعمال الدعارة وتسهيل تلك الأعمال لها ، وعزى قصدها التعامل في المجني عليهن سالفتي الذكر بقصد استغلالهما

تم نسخ الرابط