الإثنين 01 يوليو 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

سفاح التجمع.. وتفاصيل أولى جلسات محاكمته

خلف الحدث

سفاح التجمع، أمام محكمة جنايات القاهرة، في جلسة استغرقت 30 دقيقة، استمعت خلالها المحكمة لقرار الاتهام، ثم واجهت المتهم بالاتهامات المسندة اليه فأنكرها قائلا “معملتش حاجه”، ثم واجهته المحكمة باعترافاته في التحقيقات، فأومأ برأسه غير معقب ولم يرد، وعندما سألته عن عمله رد قائلا “مدرس إنجليزي”. وبعدها تم سماع طلبات الدفاع، وقررت المحكمة التاجيل لجلسة 16 يوليو المقبل لفض الاحراز داخل جلسة سرية، ثم سماع مرافعة النيابة العامة والدفاع.

عقدت الجلسة برئاسة القاضي ياسر الأحمداوي وعضوية القاضيين د. عادل السيوي وعمرو كساب واحمد رمضان أبازيد بامانة سر ممدوح غريب ومحمود عبد الرشيد.

اعترف سفاح التجمع كريم نصر ٣٧ سنة في تحقيقات النيابة العامة تفصيلاً - في كافة جلسات التحقيق المتعددة وفي حضور مدافعه - أنه كان يتعاطي الجواهر المخدرة ويُقدمها للنساء اللاتي يعاشرهن، وأنه قتل المجني عليهن الثلاثة سالفات الذكر - في أزمنة مختلفة - معتمداً على عقار يمكنه من تقليل مقاومتهن "الكويتا بكس" بعد معاشرتهن جنسياً أحياء ثم معاشرة جثثهن أمواتا قبل أن يتخلص منهن ، بأن وضع المجني عليها الأولى مجهولة الهوية داخل حقيبة - تخلص منها عقب تخلصه من الجثة - وقام بنقل الحقيبة بالسيارة ملكه الرقيمة " س ق ر ۱۱۹۲ " إلى محل العثور على جثتها حيث وارى سوأتها ودفن ملابسها بالجوار المباشر لجثتها، وقام باعداد حقيبة تمكنه من نقل الجثث ووضع فيها المجني عليهما الثانية والثالثة وتخلص منهما عقب إزهاق روحهما بإلقاء جثثهن بمكان العثور عليهن، كما أقر بأنه قام بتصوير تفاصيل معاشرته للمجني عليهما الثانية والثالثة باستخدام هاتفيه المحمولين وأن قصده من قتل المجنى عليهن معاشرتهن عقب قتلهن ولعاً منه بنشوته، ولم يكتف بذلك الإقرار النصي؛ بل قام بتمثيل جريمته بشأن واقعتي مقتل المجني عليها الثانية والثالثة - حراً مختاراً - في معاينة تصويرية أمام النيابة العامة مؤكداً صدق اقراره بقتل المجني عليهن الثانية والثالثة، وقد تطابق ذلك الإقرار وتبين صدقه فيما ثبت بالأدلة المادية والفنية.

سفاح التجمع.. البالغ من العمر 37 عامًا، والذي كان يتعاطى الجواهر المخدرة، كشف أنه كان يقدم هذه المواد للنساء قبل أن يعاشرهن جنسياً، ومن ثم يقتل ضحاياه باستخدام عقار "الكويتا بكس" لتقليل مقاومتهم. هذا الاعتراف جاء بحضور دفاعه وأكد تفاصيل مقتل ثلاث نساء في أزمنة مختلفة، وكيف قام بمعاشرتهن جنسياً بعد قتلهن، بل وتصوير جرائمه. تعرف على تفاصيل هذه الاعترافات المروعة وكيف قادت الأدلة المادية والفنية النيابة إلى مطابقة أقواله مع الواقع.

تم نسخ الرابط