الأربعاء 03 يوليو 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

النائبة الحداد تهنئ الرئيس السيسي بحلول عيد الأضحى المبارك

د ايات الحداد
د ايات الحداد

تقدمت النائبة الدكتورة آيات الحداد، عضو لجنة العلاقات الخارجية، ببرقية تهنئة إلى رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، وذلك بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وجاء في نص البرقية "بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أهالي وأبناء محافظة الإسكندرية فإنه ليسعدني أن أبعث إلى فخامتكم بأخلص التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك ، داعية الله جل في علاه أن يعيد هذه المناسبة الكريمة المفعمة بنفحات الخير والبر والتقوى ، وأمثالها على فخامتكم وعلى الشعب المصري العظيم والأمة العربية والإسلامية بوافر الخير واليمن والبركات ، وان يديم على فخامتكم موفور الصحة والعافية ويسدد خطاكم لما فيه خير ورفعة وطننا العزيز تحت ظل قيادتكم الحكيمة وتوجيهاتكم السديدة.

كما يطيب لي أن أنتهز هذه المناسبة الطيبة لأثمن بخالص التقدير والفخر جهودكم المخلصة التي تبذلونها لدعم مسيرة النهضة والبناء بوطننا الغالي.

مؤكدة بالغ اعتزازي بمسيرة فخامتكم المشرفة والحافلة بالبذل والعطاء لخدمة أبناء بلدنا الكرام ، وبما تحقق من إنجازات وتطور في مختلف مجالات التنمية والبناء .

داعيه الله عز وجل أن يحفظ الوطن العزيز ويديم عليه نعمة الأمن والأمان والرخاء ويكلل كافة الجهود بالتوفيق والسداد لتحقيق المزيد من الإنجازات التنموية المنشودة التي ترتقي بمساره الحضاري وتصبوا بمكانته المرموقة في العلياء .

تم نسخ الرابط