الجمعة 05 يوليو 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

مدير السلامة والصحة المهنية بالشرقية يتابع سير العمل بمستشفى المبرة

جانب من الجولات
جانب من الجولات

قام الدكتور محمد حسني مدير إدارة السلامة و الصحة المهنية بفرع الشرقية  بالمرور علي مستشفي المبرة في ثالث أيام العيد، و كان في استقباله الأستاذ أحمد حسني مدير الشئون الإدارية بالمستشفي.

 و تم المرور علي بعض أقسام المستشفي قسم الإستقبال و الطوارئ و مراجعة عدد الحالات التي تم عمل لها دخول و كيف تم التعامل معها طبقا لكل حالة المرور علي تانك الأكسجين و مراجعة البيان اليومي بحركة أسطوانات الأكسجين بالمستشفي و نسبة ملأ خزان الأكسجين السائل بالمستشفي
و عدد الاسطوانات الفارغة و المملوءة.

كما قام بالمرور علي الأشعة المقطعية و التأكد من سلامة تشغيل الأجهزة و إتخاذ الاحتياطات اللازمة عند التشغيل.

وقام بالمرور أيضاً علي وحدة غسيل الكلي و التأكد من أن الأجهزة تعمل بكفاءة عالية، والمرور علي معمل الدم و معمل الطوارئ و التأكد من توافر جميع الكيماويات اللازمة.

وقام أيضاً بالمرور على قسم المولدات والتأكد من كفاءتها للتشغيل وقت الحاجة وتفتيش غرف المولدات، ومراجعة أسطوانات الحريق والتأكد من سلامة لوحات الكهرباء، والمرور علي صيدلية الطوارئ و التأكد من توافر الأدوية و إتخاذ الاحتياطات اللازمة عند تخزين الأدوية.

والمرور علي المطبخ و التأكد من تواريخ صلاحية الأغذية الموجودة و إنها محفوظة في درجة حرارة مناسبة و إتباع جميع العاملين الإجراءات اللازمة عند التعامل مع الأغذية.

تم نسخ الرابط