الأربعاء 03 يوليو 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

تفاصيل وفاة مشجع الزمالك الذي سبق مشجعتين النادي الأهلي

خلف الحدث

وفاة مشجع الزمالك

بعد عدة أيام على وفاة مشجع الزمالك وفي وسط اشتعال السوشيال ميديا وتفجر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بخبر وفاة مشجعتي النادي الأهلي نورهان ناصر ونرجس صلاح، تنافلت بعض المواقع خبر لوفاة مشجع لنادي الزمالك.

تفاصيل وفاة مشجع الزمالك

 

وروى بعض أصدقاء علاء العطار تفاصيل الحادث إذ قالوا إنه من أكبر مشجعي نادي الزمالك، ويوم مباراة الزمالك وسيراميكا كيلوباترا التي أقيمت منذ أيام خرج من عمله في التجمع الخامس متوجها إلى إستاد المقاولون العرب وأثناء سيره في الطريق تعرض لحادث مروري بدراجته البخارية.

وذكر أصدقاء العطار، أنه يعمل عامل دليفري وهو من منطقة السيدة زينب ويعشق حضور مباريات نادي الزمالك في كل أوقاتها ولديه 4 أطفال تركهم أيتام بعد رحيله.

نعي الزمالك لمشجعه علاء العطار

 

وعلى الرغم من مرور الأيام على وفاة علاء العطار لم يفكر النادي أن ينعي محبه ومشجعه إلا عقب اشتعال الميديا بخبر وفاة مشجعتي النادي الأهلي.

وجاء نعي إدارة نادي الزمالك لمشجعه على النحو التالي:
ينعي نادي الزمالك ومجلس إدارته برئاسة الكابتن، حسين لبيب ببالغ الحزن والأسى، وفاة علاء العطار مشجع نادي الزمالك الذي وافته المنية إثر تعرضه لحادث أليم.

نعي الزمالك 


ويتقدم مجلس إدارة نادي الزمالك بخالص العزاء الأسرة المشجع، داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.

نعي إدارة النادي الأهلي في وفاة مشجع الزمالك

 

تقدم مجلس إدارة الأهلي، بالتعازي لمجلس إدارة الزمالك والجماهير في وفاة مشجع الفريق علاء العطار، الذي وافته المنية في حادث أليم أثناء توجه لحضور مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا.
وكان علاء العطار مشجع الزمالك، قد وافته المنية في حادث إليم، اثناء ذهابه الى حضور مباراة الفريق امام سيراميكا كليوباترا على ستاد المقاولون العرب، التي جمعت بينهما في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشر من مسابقة دوري نايل، التي انتهت بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف، يوم الجمعة الماضي.
وجاء نعي إدارة النادي الأهلي لمشجع الزمالك على النحو التالي:

الأهلي يتقدم بخالص التعازي إلى نادي الزمالك وجماهيره الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي والسادة أعضاء مجلس الإدارة، والإدارة التنفيذية يتقدمون بخالص التعازي إلى نادي الزمالك ومجلس إدارته وجماهيره في وفاة مشجع الفريق الذي وافته المنية إثر حادث أليم، داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

نعي الأهلي 

نعي وزير الشباب والرياضة في وفاة مشجع الزمالك

 

نعى وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، ببالغ الحزن والأسى، مشجع نادي الزمالك علاء العطار، الذي وافته المنيه أثر حادث أليم أثناء ذهابه لحضور مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري.
وتقدم الدكتور أشرف صبحي بخالص التعازي لأسرة مشجع الزمالك، داعيا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، ويدخله فسيح جناته، ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

تم نسخ الرابط