الخميس 25 يوليو 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

بالصور..ماغي بوغصن تكشف عن وصفتها للحفاظ على أنوثتها

ماجى بو غصن
ماجى بو غصن

كشفت  الفنانة ماغي بوغض خلال استضافتها مع الاعلامية رضوي الشربيني فى برنامجها هي وبس عبر شاشة قناة CBC، أنها نجحت فى الحفاظ على جمالها وأنوثتها واهتمامها بنفسها ولزوجها أيضًا وعملها، وتقوم بالتحكم فى وقتها بشكل جيد، لافتة إلي أنها دائمًا تستغل النعم من حولها وهو ما يظهر عليها بعد ذلك ويتسائل الجمهور عنه سواء فى شكلها أو جسمها.

ماغي بوغضن تتبع الصيام المتقطع

وتابعت ماغي بوغضن، أنها تتبع نظام الصيام المتقطع والمدوامة على ممارسة الرياضة وهو أثر ايجابيًا فى حياتها بشكل ملحوظ، وتبتعد عن الحلويات وتركز على الخضروات والفاكهة، والذى يمكن ان يراه الآخرين قسوة فى النظام الغذائي لها.

وأوضحت أنها ترغب فى التمثيل مع الممثل اللبناني رفيق على أحمد، وغيرهم من المخرجين الذين ترغب فى تطوير نفسها معهم لخبراتهم الطويلة، لافتة إلي تتلمذت على أيدي العديد من كبار الممثلين وتري أن الوقت الحالي أصبح هناك تناغم بين الدراما السورية والوطن العربي مثل لبنان ومصر، وهو أمر طبيعي عن العلاقة بين الدول العربية.

جدير بالذكر، أن برنامج هي وبس من تقديم الاعلامية رضوى الشربيني وتقدم خلاله فقرات متنوعة عن كل ما يخص المرأة من نصائح عبر المتخصصين وأخري متنوعة عن أحدث صيحات الموضة والأزياء والتطور، ويذاع فى تمام الساعة السادسة مساء، على شاشة قناة CBC..

تم نسخ الرابط