عاجل
الأحد 14 يوليو 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

رئيس جهاز العبور الجديدة يتابع سير العمل بالمشروعات الجاري تنفيذها بالمدينة

جانب من الجولات
جانب من الجولات

تفقد الدكتور أحمد إسماعيل جبر، رئيس جهاز مدينة العبور الجديدة، ومسئولو الجهاز، أحياء المدينة بمنطقة الـ2600 فدان، وذلك في إطار الحرص على الاطمئنان على مستوى تقديم الخدمات للمواطنين، والمتابعة الدورية للمشروعات ومنها المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين "، وسكن مصر.


 

 

 

وشملت جولة رئيس جهاز مدينة العبور الجديدة، ومرافقوه، المرور على حي الحرية الذي يضم 255 عمارة بإجمالي 6120 وحدة، وحى المجد الذى يضم 625 عمارة بإجمالي 15000 وحدة، وحى الكرامة الذى يضم 210 عمارات بإجمالى 5040 وحدة ضمن المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين ".


 

 

 

كما تفقد الدكتور أحمد إسماعيل، ومرافقوه، منطقة سكن مصر والتى تضم 130عمارة بإجمالى 3120 وحدة سكنية، كما تم المرور على الحي 14 الذي يضم 806 عمارات بإجمالي  19344 وحدة ضمن المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين ".


 

 

 

وتم خلال الجولة الاطمئنان على أعمال النظافة داخل العمارات وبالأرصفة، والأماكن التجارية والمولات، وكذا أعمال الصيانة من أعطال الإنارة بشبكة الكهرباء خصوصا في الطرق والمحاور الرئيسية.

كما اطمأن رئيس الجهاز على أعمال الزراعة ومدى الاهتمام بالمسطحات الخضراء لظهور المدينة بمظهر حضاري يليق بالجهاز وبالسكان، مشيراً إلى أهمية توفير مسطحات خضراء نظيفة وخصوصاً في المسطحات الكبيرة التي يخرج إليها الناس وعدم إهمالها نهائياً.

وأثناء تفقده، التقى رئيس جهاز مدينة العبور الجديدة، ببعض السكان للاستماع إلى شكاواهم ومقترحاتهم لتنمية المدينة، وتوفير الخدمات التي يسعى الجهاز دائماً لتوفيرها بأحسن صورة للمواطنين.

تم نسخ الرابط