عاجل
الأحد 14 يوليو 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

سرقة أجهزة حاسوب فريق التحليل الفني لـ المنتخب السويسري

منتخب سويسرا
منتخب سويسرا

أعلن الجهاز الفني لـ المنتخب السويسري، اليوم الأربعاء، عن تعرض فريق التحليل الفني الخاص بالمدير الفني للمنتخب إلى حادثة سرقة شملت ثلاثة أجهزة حاسوب. وقع الحادث خلال فترة الاستعدادات المكثفة التي يقوم بها المنتخب للتحضير لمبارياته القادمة، مما أثار مخاوف بشأن التأثير المحتمل على الأداء الفني والتحليلي للفريق.

أوضح المتحدث الرسمي باسم المنتخب السويسري أن فريق التحليل الفني، المسؤول عن تجهيز وتحليل المعلومات والبيانات الخاصة بالفرق المنافسة، لم يتأثر بحادثة السرقة.

 وأكد أن الجهاز الفني لديه نسخ احتياطية من البيانات والمعلومات الضرورية، مما يضمن استمرار العمل بشكل طبيعي ودون انقطاع.

وأشار المتحدث إلى أن الأجهزة المسروقة كانت تحتوي على تحليلات ومعلومات استراتيجية حول الفرق المنافسة، ولكن بفضل الإجراءات الاحترازية التي تم اتخاذها مسبقًا، لم يتم فقدان أي معلومات حيوية، وأكد أن المنتخب سيواصل استعداداته وفق الخطط الموضوعة، دون أن يؤثر الحادث على التحضيرات الفنية أو التكتيكية.

المنتخب السويسري والبطولات الدولية

يأتي هذا الحادث في وقت حساس بالنسبة للمنتخب السويسري، حيث يستعد لخوض مباريات مهمة ضمن البطولات الدولية، وأعرب الجهاز الفني عن ثقته في قدرة الفريق على تجاوز هذه الواقعة والتركيز على الهدف الأساسي، وهو تحقيق نتائج إيجابية في المباريات القادمة.

وقد باشرت السلطات المعنية التحقيق في الحادثة لمعرفة الجناة واستعادة الأجهزة المسروقة، ولم يتم الكشف حتى الآن عن مزيد من التفاصيل حول كيفية وقوع السرقة أو المكان الذي حدثت فيه.

تعد السرقة الإلكترونية والمادية لمعدات التحليل الفني مشكلة متزايدة تواجهها الفرق الرياضية في جميع أنحاء العالم، حيث تعتمد الفرق بشكل كبير على التكنولوجيا في إعداد وتحليل الأداء الرياضي. ويشكل فقدان مثل هذه الأجهزة تحديًا كبيرًا، ولكن الاحتياطات المتخذة من قبل المنتخب السويسري تبين أهمية وجود خطط بديلة لضمان استمرارية العمل وتحقيق الأهداف الرياضية.

المنتخب السويسري.. التكنولوجيا المتاحة

ختامًا، يبقى المنتخب السويسري ملتزمًا بتقديم أفضل أداء ممكن في مبارياته القادمة، مستفيدًا من الخبرات والتكنولوجيا المتاحة، مع التأكيد على أهمية الحفاظ على سرية المعلومات والاستعداد لمواجهة أي تحديات مستقبلية قد تواجه الفريق.

تم نسخ الرابط