الأحد 14 يوليو 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

بحضور عدد من رؤساء الغرف

تكريم رئيس الغرفة التجاريه بكفرالشيخ فى ملتقى سيدات الأعمال

خلف الحدث

 شارك المهندس حاتم عبدالغفار رئيس الغرفة التجارية لكفرالشيخ 
فى ملتقى المجلس الاقتصادي لسيدات الأعمال" ود مها الحوشي -رئيس لجنة سيدات الأعمال بالغرفة تلبيه لدعوة من محمد الملاح -رئيس الغرفة التجارية السويس   
واكد عبدالغفار  خلال مشاركته في الملتقي  على أهمية دور المرأة في التنمية الاقتصادية   وأشاد بالجهود المبذولة لتعزيز مكانتها في سوق العمل.
كما أشاد بدور لجنة المجلس الاقتصادي لسيدات الاعمال بالاتحاد العام للغرف التجارية وما يقوم بة من مجهودات بناءة في سبيل الارتقاء بسيدات الاعمال بالغرف التجارية موجها شكرة وتقدير لغرفة السويس ورئيسها ومجلس إدارتها والعاملين فيها علي حسن الاستقبال وما حققة المنتدي من الوصول إلي توحيد الرؤي التي تهدف إلي ريادة سيادة الاعمال .
وجة عبد الغفار شكره  للدكتورة مها الحوشي -رئيس لجنة سيدات الأعمال بالغرفة وعضو مجلس الإدارة  علي دورها الكبير وجهودها المبذولة في هذا المجال 
مؤكدا على أهمية تواصل المجالس وتنمية العلاقات والتعاون فيما بينهم لتعزيز دور المرأة في قطاع الأعمال وتمكينهم وتبادل الخبرات بين سيدات الأعمال ورؤساء مجالس إدارة الغرف التجارية.
كما أتاح الملتقى الفرصة لسيدات الأعمال للتواصل مع رؤساء مجالس إدارات الغرف التجارية .
هذا وقد تضمنت  الجلسات مناقشة أهمية تمكين المرأة في مجال الأعمال وكيفية التغلب على التحديات التي تواجهها. 
كما شهد الملتقى ورش عمل تضمنت العديد من الموضوعات مثل الابتكار في الأعمال، والتسويق الرقمي، وإدارة المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

FB_IMG_1719499950396
FB_IMG_1719499950396
تم نسخ الرابط