الخميس 25 يوليو 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

"الشرطة في خدمة الشعب "مشاركة ضباط وضابطات في قوافل المساعدات للأهالي

توزيع المساعدات
توزيع المساعدات

واصلت وزارة الداخلية فعاليات مبادرة "كلنا_واحد ، معك فى كل مكان"  برعاية  السيد/ عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وذلك لدعم المواطنين وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين من ( المقيمين في المناطق الأكثر إحتياجاً والسيدات المعيلات).

حيث قام  قطاع حقوق_الإنسان بوزارة الداخلية بالتعاون مع القطاعات الأمنية والجهات المعنية بتوجيه العديد من القوافل الطبية والإنسانية ، مستهدفة بذلك عدد من القرى والتجمعات السكانية  في نطاق محافظة "الإسكندرية" من أجل تقديم جميع  أوجه الرعاية والدعم للمواطنين ،
حيث قام القطاع  بتوزيع عدد من العبوات الغذائية والمساعدات العينية كما قدمت العديد من توقيع الكشف_الطبى على عدد من المواطنين وصرف العلاج اللازم للمصريين بالمجان،بالإضافة إلى توزيع بعض المساعدات العينية على عدد من السيدات المعيلات من ذوات الإحتياجات الخاصة.

كما تم توفير عدد  كبير من المنشآت الشرطية للتأكيد على تقديم الخدمات الشرطية فى سهولة ويسر والعمل على الإرتقاء بالمواقع الخدمية وتطويرها بكافة القطاعات ، كما أكدت   الوزارة على إحترام حقوق الإنسان وصون كرامته وحسن معاملة المواطنين بالشكل الذي يليق بهم.

ومن ناحية أخرى شارك  العديد من ضباط وضابطات قطاع حقوق الإنسان  في القافلة ,وذلك لتيسير تلبية المطالب الأمنية والخدمية لبعض الأهالى.

وأشارت الوزارة إلى أن ذلك  لاقى  قبولاً وإستحساناً من الأهالى ، مُشيدين بجهود الوزارة فى هذا الشأن.

تم نسخ الرابط