الخميس 25 يوليو 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

تشكيل المكتب الفني بمحكمة استئناف القاهرة 2024- 2025

المستشار محمد نصر
المستشار محمد نصر رئيس محكمة استئناف القاهرة

أصدر المستشار محمد نصر رئيس محكمة استئناف القاهرة "عضو مجلس القضاء الأعلي" قرارا بتشكيل المكتب الفني للمحكمة والمأموريات التابعة لها.

تضمن القرار تعيين المستشار علي الهواري رئيسا للمكتب الفني، ويختص بالإشراف على كافة أعمال القضاة بالمكتبالفني بمقر المحكمة والمأموريات التابعة ، بجانب شئون القضاة بالمحكمة والشكاوى الخاصة بهم، وتنفيذ مايصدره مجلس القضاء الأعلى ومجلس رؤساء الاستئناف من قرارات وعرض ما يلزم ، والإشراف على لجنة المواردالبشرية ومجلس رؤساء الاستئناف ، ومتابعة عمل قضاة التحقيق والعمل على انجاز القضايا المنتدبين فيها وتذليلما قد يكون من عقبات تحول دون ذلك ومراعاة تجديد الندب في الميعاد وعرض مشاريع القرارات اللازمة ، وعقدلقاء مع أمين عام المحكمة والأمناء المساعدون ورؤساء الإدارات والأقسام والمأموريات والاستماع لما قد يكونلديهم من مقترحات لتحسين أداء إدارة العدالة مع توجهيهم لتلافي ما قد يسفر عنه تفتيش أعمالهم من ملاحظاتوأخطاء والعمل لكل ما من شأنه تطوير العمل الإداري بالمحكمة.

وتعيين المستشار محمد محمود عضوا بالمكتب الفني بالإضافة إلى عمله الأصلي يختص بالإشراف على المسائل المالية، وأقسام الموازنة والحسابات والإشراف على أعمال إدارة المراجعة الداخلية، والحوكمة والتفتيش المالي والإداري، والإشراف على الميكنة والأرشفة، والدعم الفني والعمل على تنفيذ البروتوكول المبرم بين المحكمة ووزارة الاتصالات.

بينما تم تعيين القاضيين جمال عبد الرحمن وسامح عثمان بالإضافة إلى عملهما الأصلى، بالإشراف على أعمال الإدارة المدنية والأسرة بالمحكمة والمأموريات خاصة توزيع القضايا على الدوائر المختلفة، وإعداد بيان احصائي شهري، بالدعاوي المدنية المتداولة امام كل دائرة، وما تم الفصل فيه.

وتعيين القاضي حسام الطماوي بالإضافة إلى عمله الأصلي، بالإشراف على قسم العلاقات العامة والدولية والإعلام والاتصال، والإشراف على أماكن الحفظ الجنائي والمدني.

وتعيين القاضيين إبراهيم عبد الحي واحمد عبد الجواد، الرئيسين بالمحكمة بالإضافة إلى ما يسند اليه من أعمال ، بالإشراف والمتابعة لاعمال الادارة الجنائية وتحديد قضايا الجنايات وتحديد جلسات نظر اعادة الاجراءات.

تعيين المستشار محمد صبحي بالإضافة لعمله، بالإشراف على أقسام الموارد البشرية والتحقيقات والمكتب الامامي.

تعيين المستشار طارق الحتيتي بالإضافة لعمله، والمستشار عمرو صبري بالإضافة لما يسند اليه من أعمال، بالإشراف على دوائر جنح النقض.

تعيين القاضي احمد العنيبسي، بالإشراف على قطاع النقل بالمحكمة.

تعيين القاضية جيهان البطوطي، بالإشراف على مكتب الترجمة، ومكتبة المحكمة وحقوق الإنسان والمرأة، ومكتب شئون خدمة الاعضاء.

يختص القاضي محمد يوسف بالإشراف على أعمال المطالبة وأقسام المشتريات.

يختص القاضي احمد قتلان بالإشراف على مأمورية استئناف القاهرة الجديدة، بالإضافة لعمله.

يختص القاضي وجدي عبّد المنعم بالإشراف على مأمورية استئناف القاهرة ببدر بالإضافة إلى عمله.

يختص القاضي طارق المصري بالإشراف على مأمورية استئناف القاهرة بشمال القاهرة العباسية.

يختص القاضي اشرف الهواري ووائل عبد الله بالإشراف على مأمورية استئناف الجيزة بشارع السودان بجانب ما يسند اليهما من أعمال.

يختص القاضي احمد ذكري بالإشراف على مأمورية السادس من اكتوبر.

يختص القاضي طلبه فوزي شلبي  بالإضافة لما يسند اليه من أعمال ود. وائل راضي بالإضافة لعمله الأصلى، بالإشراف على مأمورية استئناف القاهرة بزينهم.


 

تم نسخ الرابط