الجمعة 05 يوليو 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

فاركو يستضيف الزمالك ضمن منافسات الدوري الممتاز

زيزو
زيزو


يستضيف نادي فاركو نظيره الزمالك اليوم في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد برج العرب بالإسكندرية،  في الجولة التاسعة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز. 
يحتل نادي فاركو صاحب الأرض والضيافة المركز الخامس عشر ،برصيد 25 نقطة من 28 مباراة ،بينما يحتل الزمالك المركز الثامن، برصيد 37 نقطة من 22 لقاء خاضها الفريق في مسابقة الدوري ،على أن تخصم ثلاث نقاط من الزمالك في نهاية الدوري نظراً لانسحاب الفريق أمام الأهلي. 
قائمة الزمالك في مواجهة اليوم 
أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لميت عقبة قائمة الفريق لخوض اللقاء .
شهدت القائمة غياب محمود حمدي الونش ومصطفى الزناري وأحمد فتوح ومحمد عبد الشافي وأحمد حمدي وسيف الدين الجزيري ومهاب ياسر ومحمود شيكابالا وناصر منسي وسيف جعفر للإصابة، بينما يغيب محمد أشرف روقا لأسباب فنية، بالاضافة لغياب سامسون أكينولا بسبب عدم العودة إلى القاهرة منذ التوقف الدولي الأخير.
وتضم قائمة الزمالك كلا من: 
حراسة المرمى : محمد عواد - محمد صبحي – عمر عبد العزيز.
خط الدفاع : حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد – أحمد مجدي – عمر جابر.
خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة – زياد كمال – محمد السيد - عمار ياسر – ترافيس موتيابا - سيد عبد الله "نيمار" – إبراهيما نداي - ناصر ماهر - عبد الله السعيد – محمد عاطف.
خط الهجوم: يوسف أوباما - مصطفى شلبي – أحمد مصطفى "زيزو".
ويسعى نادي الزمالك إلى مواصلة نغمة الانتصارات ،بعد فوزه الأخير على سيراميكا برباعية ، في الجولة الماضية من دوري نيل ، بينما يأمل فاركو إلى استعادة نغمة الانتصارات بعد الهزيمة الأخيرة أمام الأهلي في الأسبوع المنقضي من عمر المسابقة.

تم نسخ الرابط