الإثنين 22 يوليو 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

مستشفي الدعاة بمصر الجديدة

وزير الأوقاف يتفقد مستشفى الدعاة ويطمئن على الخدمات الصحية عقب صلاة الجمعة

أسامة الأزهري وزير
أسامة الأزهري وزير الاوقاف

تفقد فضيلة الأستاذ الدكتور أسامة السيد الأزهري، وزير الأوقاف، مستشفى الدعاة بمصر الجديدة بعد أدائه صلاة الجمعة في مسجد سيدنا عمرو بن العاص (رضي الله عنه) بالقاهرة.

 جاءت هذه الزيارة في إطار جولاته التفقدية للاطمئنان على صحة المرضى بالمستشفى واهتمام الوزارة بالجانب الاجتماعي والرعاية الصحية للأئمة والدعاة وجميع العاملين بالأوقاف.

خلال الزيارة، استمع فضيلة الأستاذ الدكتور أسامة الأزهري إلى شرح مفصل من الأستاذة الدكتورة مها عقل، رئيسة مجلس الإدارة، حول الخدمات الطبية التي تقدمها المستشفى لجميع منسوبي وزارة الأوقاف والمترددين عليها من خارج الوزارة.

تفقد الوزير وحدات المستشفى وزار عددًا من المرضى، مقدماً لهم نسخاً من كتاب الله (عز وجل) ومتمنيًا لهم الشفاء العاجل.

في ختام الزيارة، شكر فضيلة الأستاذ الدكتور أسامة الأزهري جميع العاملين بالمستشفى، داعيًا إياهم لبذل المزيد من الجهد لتحسين الخدمات الصحية والطبية المقدمة للمرضى.

وعبر عدد من المرضى من أبناء وزارة الأوقاف عن شكرهم لسيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي على ثقته في الأستاذ الدكتور أسامة السيد الأزهري كوزير للأوقاف.

استقبل وزير الأوقاف الدكتورة جنية محمود، نائب رئيس مجلس الإدارة، والدكتورة أحلام جابر، مدير عام المستشفى، والدكتورة مروة عبد الجليل، مدير شئون العلاج، ومحمد عبد الله، المدير المالي، وإيهاب مفتاح، المدير الإداري للمستشفى. كما حضر الزيارة الدكتور عبد الله حسن عبد القوي، مساعد وزير الأوقاف للمتابعة، والدكتور محمد عزت محمد، أمين عام المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، والدكتور خالد صلاح، مدير مديرية أوقاف القاهرة، والدكتور محمود خليل، وكيل مديرية أوقاف القاهرة.

تم نسخ الرابط