الإثنين 16 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

وزير التموين : الاعتماد على الشباب خلال الفترة المقبلة

خلف الحدث

قال الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، إن الفترة القادمة ستشهد اعتمادا على الشباب في كل جوانب العمل، مؤكدا أن ذلك هدف نسعى إليه وتم البدء في خطواته وسيكون هناك خبراء أصحاب خبرة متميزين في جميع الجهات التابعة لوزارة التموين.

 

 ضبظ الأسعار بطريقة مبتكرة

 

وفي تصريحات متلفزة، أكد “فاروق” على أنه سيتم العمل على ملف ضبط الأسعار بطرق مبتكرة وسيتم تنقيح البيانات ليصل الدعم إلى مستحقيه.

 

وأشار وزير التموين، إلى تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي لضبط الأسعار وتوفير الخدمات للمواطنين،  مضيفا أنهم في ظل ضبط قائم بالفعل للأسعار بدأ من شهر مارس حتى اليوم وهناك عملية سيطرة متوازية مع تحركات السوق وسوف تستمر خلال الفترة القادمة مشيرا إلى الهدف الأساسي من وزارة التموين بخلاف توفير السلع وتقديمها بأسعار حقيقية وتقديم الدعم للمواطنين.

 

ومن جانبه، نوه الوزير إلى أن موضوع الدعم النقدي يتطلب ضبطا تكنولوجيا لبيانات العملاء وهو أمر مشترك مع وزارة الاتصالات وكل الجهات التي تقدم الخدمة سواء كانت جهات بتحفظ البيانات ومعلومات أو مقدمة للخدمة لافتا إلى أن كل الجهات سوف تساعد على تقديم الدعم لمستحقيه.. كما شدد على الدعم سيصل إلى المستحقين عند تنقيح البيانات بشكل كامل وعملي ودقيق.

تم نسخ الرابط