الأحد 06 أكتوبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

شاباً يصفع محمد رمضان بالقلم في الساحل الشمالي

خلف الحدث


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على فيسبوك وانستجرام مقطع فيديو يظهر مشادة كلامية بين الفنان محمد رمضان وأحد المعجبين أثناء التقاط بعد الصور التذكارية فى الساحل الشمالي.

ويظهر الفيديو المتداول محاولة الفنان محمد رمضان أخد الهاتف بالقوة من الشاب الذى رفض ذلك، الأمر الذى أدى إلى تطور الشجار بينهم وقام محمد رمضان بصفع الشاب على وجهه، وأثناء ذلك أيضا قام الشاب بصفعه، وحاول المتواجدين الفصل بينهم.

كما يظهر في الفيديو المتداول غضب محمد رمضان، ويتوجه للشاب ويمسك بيده ويطلب منه إخراج هاتفه المحمول من جيبه، مردداً: "طلع الموبايل.. طلع الموبايل"، محاولاً إخراج الهاتف من جيبه بالقوة، وهو ما جعل الشاب يرد عليه قائلاً: "حاضر هاجيبه .. حاضر هاجيبه".

هنا انقسمت الآراء والتعليقات بين مؤيد ومعارض لكن ما زالت الواقعة غامضة لم يظهر إلى الآن أي تصريح رسمي من الفنان محمد رمضان، كما لم يتم كشف وقائع الفيديو على حسابه الرسمي.

والجدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان كانت له تصريحات سابقة على خلفية صفع الفنان عمرو دياب لأحد المعجبين منذ أسابيع، الشخص اللي صفعه عمرو دياب حاول يتصور معايا، احنا عايشين علشان الجمهور وهو النجم الحقيقي، وبنشتغل علشان ننال رضاه وإعجابه، وأنا ماقدرش أعلق على تصرف عمرو دياب.

تم نسخ الرابط