عاجل
الأحد 14 يوليو 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

وزيرة التضامن الإجتماعي تلتقي قيادات الجهات التابعة للوزارة للوقوف على المستجدات الحالية

مايا مرسي ،وزيرة
مايا مرسي ،وزيرة التضامن الإجتماعي



عقدت الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي ،سلسلة من الإجتماعات المكثفة،وذلك بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بحضور  مارجريت صاروفيم، نائب وزيرة التضامن الإجتماعي مع قيادات ومديري المشاريع والبرامج المختلفة بالوزارة لمتابعة سير العمل بتلك البرامج والمشاريع المنفذة  محافظات الجمهورية المتخلفة.

وقامت وزيرة التضامن الاجتماعي،بالإطلاع  على عرض شامل من قبل مديري البرامج والمشاريع حول ما تم إنجازه من أهداف خلال المرحلة الماضية وخططهم المستقبلية من أجل التوسع في تلك البرامج والمشاريع بما يعود بالفائدة على المواطن الذي يعد الهدف الرئيسي في خطة عمل وزارة التضامن الاجتماعي.

كما حرصت الدكتورة مايا مرسي، وزيرة التضامن الإجتماعي على التعرف على آراء ومقترحات مديري البرامج والمشاريع حول كيفية تطوير وتحسين بيئة العمل خلال المرحلة المقبلة.

 

برنامج الدعم تكافل وكرامة 

 

 

وجدير بالذكر أن وزيرة التضامن الإجتماعي  اجتمعت مع فريق برنامج الدعم النقدي المشروط " تكافل وكرامة"، حيث تم الإطلاع على آليات العمل وتقديم الدعم للمستفيدين، خاصة أنه يتم دعم ما يزيد على 5 ملايين أسرة بموازنة تبلغ 41 مليار جنيه سنويا.

كما عقدت وزيرة التضامن الاجتماعي سلسلة من الإجتماعات مع قيادات الجهات التي تتبع وزارة التضامن الإجتماعي كالهيئة القومية للتأمين الإجتماعي، وبنك ناصر  الإجتماعي وصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي للوقوف على آخر مستجدات العمل في تلك الجهات، كما تم استعراض خطط العمل خلال الفترة المقبلة.

تم نسخ الرابط