الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

تامر أمين بالنظارة السوداء بعد غياب ثلاثة أسابيع وينتقد شيرين وحسام حبيب

خلف الحدث

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على فيسبوك وانستجرام مقطع فيديو يظهر الإعلامي تامر أمين، وهو يرتدي نظارة سوداء أثناء تقديم حلقة أمس السبت، في برنامجه "آخر النهار" المذاع على قناة النهار،  بعد غياب دام لأكثر من ثلاث أسابيع.

تفاصيل الوعكة الصحية التي تعرض لها الاعلامي تامر أمين

كشف الإعلامي تامر أمين عن سبب ارتدائه للنظارة السوداء اثناء تقديم البرنامج قائلا: «الحمد لله الذي إبتلانا والحمد لله الذي عافانا والحمد لله الذي شافانا، الحمد لله قدر ولطف وعكة صحية في عينى»

وأوضح تامر أمين الأمر قائلا: «كان عندى مشكلة في عيني اليسرى وكان لا بد من إجراء عملية جراحية عاجلة استمرت 4 ساعات ونص مع تخدير كلي»، مضيفًا: «الجراحة كانت تقيلة بمعنى الكلمة ولكن الحمد لله الذي قدر ولطف».

وتابع تامر أمين قائلاً: «أنا مستمر في العلاج وراض بقضاء الله ولكن جمهوري وحشني فقررت الرجوع للعمل فاستحملوني بارتداء النظارة خلال تقديم البرنامج حتى يتم الله شفائي على خير».

تناول الإعلامي تامر أمين خلال حلقته أمس، المذابح التي يشنها الاحتلال على قطاع غزة، وانتقال الاحتلال إلى منطقة المواصي بخان يونس، مدينا أشد الإدانة هذه المجازر التي تتم يوميا على الأراضي الفلسطينية.

تامر أمين ينتقد واقعة شيرين وحسام حبيب 

كما تحدث عن واقعة شيرين وحسام حبيب قائلا " هو موضوع قديم جديد أو جديد قديم، في ناس كل ما تزود سبايسي وكل ما تزود توابل على الموضوع الناس حابه الموضوع تكمل، وفي ناس ال أنا منهم أنا قفلت من القصة، لدرجة مش حابب اسمع حاجة عن الموضوع "

مضيفا " الموضوع زاد عن حدة وطول وتحول كما يقال على السوشيال ميديا، انه حسام حبيب هو لعنة شيرين عبد الوهاب، ومش عارفين القصة والمسلسل دا هيخلص على ايه "

وتابع " الموضوع واضح فيه حاجة الأتنين لم يعلنوا عنها هى السبب "

تفاصيل الواقعة

كانت شيرين الأسبوع الماضي، تقدمت ببلاغ ضد حسام حبيب تتهمه بالضرب والسرقة، بينما يظهر اثار ضرب على جسدها بداية من تورم في العين اليمنى وجرح بالرأس وجروح متفرقة في باقي الجسد، حتى تركت هذه الجروح آثار دماء على ارضية قسم الشرطة بشهادة الحاضرين، والمفاجاة الكبرى تنازل شيرين عن المحضر بعد القبض على حسام والتحقيق معه.

من جانبه، قدم حسام حبيب شكوى في حقوق المرأة والطفل ضد شيرين عبد الوهاب يتهمها بالعنف ضد ابنتها  من حيث ضربها والاعتداء عليها وقص شعرها فكانت بمثابة نقطة التحول في القضية .
 

جدير بالذكر، توجه تامر أمين الشكر لجمهوره وأصدقائه قائلا: «بشكر كل اللى اطمن عليا ودعالى بظهر الغيب».

تم نسخ الرابط