الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

15 سنة لسائق أوبر مدينة نصر.. خطف وهتك عرض فتاة التجمع

خلف الحدث

قضت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار مدبولي كساب، بمعاقبة سائق أوبر حسين عبد الله 25 سنة بالسجن المشدد 15 لقيامه بخطف المجني عليها نبيلة عوص وهتك عرضها وتهديدها.

صدر الحكم بعضوية المستشارين عبد العظيم العشري واحمد الجندي بحضور حازم عامر رئيس نيابة امن الدولة بامانة سر محمد جبر وإسلام عاشور.

قرار الاتهام

أحالت النيابة العامة، سائق أوبر حسين عبد الله، "25 سنة"، إلى محكمة الجنايات لقيامه بخطف نبيلة عوض بالتحيل بأن توجه إلى مكانها تلبيةً لطلب إقلالها الإلكتروني بتطبيق النقل الذكي (أوبر) وما ان ابصرها حتي قرر خطفها ليتعدي عليها جنسيا، فأحجم عن إشعار بدء الرحلة الكترونياً متوارياً بها عن التتبع وتصنع إقلالها لمقصدها ثم انزوي بها خلسة في مكان قصي عن أعين الرقباء ليحتجزها بسيارته، وقد اقترنت تلك الجناية بجناية هتك عرض المجني عليها المخطوفة، ذلك انه في ذات الزمان والمكان أنفي البيان، هتك عرض المجني عليها بالقوة والتهديد بأن أشهر في وجهها سلاحاً ابيض - تال الوصف - هددها باستعماله ووجه لها عبارات التهديد والوعيد للامتثال لرغبته وتعدي عليها بالضرب بيده و بالسلاح في أنحاء متفرقة من جسدها محدثاً اصابتها وحسر عنها ملابسها وتحسس بيده جسدها ونهديها.

كما أنه احرز اداة قاطع" مما تستخدم في الاعتداء علي الأشخاص دون أن يوجد لحملها أو احرازها مسوغ من الضرورة المهنية أو الشخصية.

حادثة نبيلة عوض، الفتاة التي تعرضت للاعتداء في مدينة نصر، تلقي الضوء على أهمية تعزيز الأمان في وسائل النقل الذكية التي أصبحت جزءًا لا يتجزأ من حياتنا اليومية.

وزارة الداخلية

يذكر أن وزارة الداخلية كانت قد رصدت ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى بشأن تعدى سائق أوبر على نبيلة عوض بالقاهرة، و بالفحص تبين أنه بتاريخ 12 مايو  تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من إحدى الفتيات أنها حال استقلالها سيارة تابعة لتطبيق أوبر قام قائدها باصطحابها لإحدى المناطق بدائرة قسم شرطة مدينة نصر وحاول التعدى عليها وبحوزته سلاح أبيض “كتر”، مما أسفر عن حدوث إصابتها، وتمكنت من الفرار، وتم تحديد وضبط مرتكب الواقعة فى حينه وتبين أنه مقيم بالمقطم، كما تم ضبط السلاح الأبيض والسيارة المستخدمين فى الواقعة.

تم نسخ الرابط