الجمعة 20 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

آخر تطورات الحالة الصحية لمحمد فؤاد وتصريحات جديدة من شقيقة

بعد مرضه.. شقيق محمد فؤاد يكشف تطورات حالته الصحية

محمد فؤاد
محمد فؤاد

كشف الفنان محمد فؤاد منذ أيام عن إصابته بالعصب السابع، بعد ظهوره في خطوبة ابنته مؤخرا، موضحا أنه خضع منذ فترة للكثير من الفحوصات التي أكدت على اصابته بالمرض، ما جعل الأطباء يطلبون منه الراحة التامة.

ما هو مرض العصب السابع ؟

العصب السابع هو ذلك العصب الذى يتحكم في تعبيرات وجهنا، إذا ما تأثر هذا العصب الهام كان له تأثير شديد على كل تعبيراتنا وحواسنا واستخداماتها، ووفقا لتقرير نشر في موقع "فيري ويل هيلث" الطبي المعنى بالصحة العامة والأمراض، فهو العصب الذى قد يسبب تضرره اعراضا مرضية كثيرة ظاهرة على المريض.

إبراهيم فؤاد يوضح تطورات الحالة الصحية لشقيقه

كشف إبراهيم فؤاد، تطورات الحالة الصحية لشقيقه قائلا:" محمد الحمد لله، زي الفل، و حالته تحسنت كثيرا، ويمارس نشاطه بشكل طبيعي، بعد إصابته بالعصب السابع، في شهر أبريل الماضي، بعد المجهود الكبير الذي بذله عند احتفاله بزواج نجله عبدالرحمن".

ورد بشأن ما تردد عن إيقاف النشاط الفني، قال :" غير صحيح، محمد قدم حفل يوم السبت الماضي، بالساحل، وكان قبلها بيوم واحد ، أقام بمنزله في سيدي عبد الرحمن، حفل خطوبة ابنته بسملة، و لديه حفلات في لبنان وتركيا، يستعد لها".

كما صرح مصدر من شركة "فالفيت برودكشنز" المنظمة للحفل، قائلا :" الفنان محمد فؤاد، أكد مشاركته مع النجوم حميد الشاعري، وإيهاب توفيق، وحسام حسني، وهشام عباس، في الحفل المقام يوم 25 يوليو في الواجهة البحرية في بيروت"

الفنان محمد فؤاد يحتفل بزفاف ابنته بسملة
 

جدير بالذكر، احتفال الفنان محمد فؤاد بزفاف ابنته بسملة فى حفل اقتصر على الأهل والأقارب حيث أقيم الحفل فى الساحل الشمالي.

وشهد الحفل لحظات من البكاء من جانب محمد فؤاد الذى ظهر لأول مرة بعد نفيه الأخبار التي انتشرت حول حالته الصحية الخاصة بـ تعرضه لجلطة.

وحرص محمد فؤاد على الرقص مع ابنته بسملة على عدد من الأغاني التى قام بغناؤها خلال الحفل وتحدث مع عدد من المصورين عن ابنته التى طالبها بإخفاء وجهها.

كما حضر حفل الزفاف ومشاركة محمد فؤاد فرحته ومنهم عمرو دياب وحميد الشاعري وإيهاب توفيق ومصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، إلى جانب مجموعة من نجوم الرياضة ومنهم إبراهيم حسن، وكذلك مجموعة من رجال الأعمال والشخصيات العامة ومنهم أحمد أبو هشيمة وعماد زيادة.

تم نسخ الرابط