الأربعاء 18 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

بالصور..رحيل شريف بدر الدين مؤلف مسلسل "مفترق طرق"وهند صبري تنعيه

الراحل شريف بدر الدين
الراحل شريف بدر الدين

رحل عن عالمنا المؤلف والسيناريست المصري شريف بدر الدين، عن عمر ناهز 45 عامًا، إثر أزمة قلبية مفاجئة تعرض لها،ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة اليوم الأربعاء، عقب صلاة العصر بمسجد عيد بمركز زفتى في محافظة الغربية، كما سيقام العزاء أمام منزل العائلة بزفتى.

هند صبري تنعى الراحل وأسرة مسلسل "مفترق طرق"

وكانت أسرة مسلسل مفترق طرق ، وفى مقدمتهم النجمة هند صبري،فكتبت عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»: «أسرة وصناع مسلسل مفترق طرق ينعون كاتب العمل السيناريست شريف بدر الدين».
أضافت: «إنّا لله وإنّا إليه راجعون.. نعت أسرة وصناع مسلسل مفترق طرق كاتب العمل السيناريست شريف بدر الدين الذي وافته المنية صباح اليوم إثر أزمة قلبية مفاجئة».

وشارك عدد كبير من أصدقائه، خبر الوفاة عبر صفحاتهم الرسمية بمواقع ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة، كاشفين بعض ما مر به، والسنوات الصعبة التي عاشها شريف في الحياة بعد وفاة زوجته ووالدة بناته عام 2018، وأدت إلى تدهور حالته الصحية.


حياته الأسرية 
وشريف بدر الدين هو من مواليد 26 يناير عام 1976، وكان متزوجا من السيدة الراحلة دينا بهجت، وأنجب منها طفلتين، وحصل شريف على درجة البكالوريوس في المحاسبة من كلية التجارة في عام 2001، ودرجة البكالوريوس في السيناريو من المعهد العالي للسينما في عام 2006.


أهم أعماله 
وشارك المؤلف والسيناريست المصري في كتابة وتأليف عدد كبير من المسلسلات التلفزيونية، ومن المسلسلات التي شارك فيها: "تامر وشوقية"، و"العيادة"، و"الباب في الباب"، و"بسنت ودياسطي"، و"هبة رجل الغراب".
أما آخر أعماله، فكان مسلسل "مفترق طرق" الذي يُعرض حاليًا عبر منصة "شاهد"، ويؤدي أدوار البطولة فيه: هند صبري، وإياد نصار، وماجد المصري، وعلي الطيب، وجومانا مراد، وهدى المفتي، وغيرهم من الفنانين، والعمل من إخراج محمد محيي

 

 

تم نسخ الرابط