الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

بيان عاجل من "مستشفى أورام الثدي" بشأن وفاة الفنان تامر ضيائي

الفنان الراحل تامر
الفنان الراحل تامر ضيائي

صرح الدكتور عماد شاش مدير مستشفى أورام الثدي بالتجمع التابع للمعهد القومي للاورام جامعة القاهرة أن الحقيقة وراء ما حدث اليوم الموافق ١٧ يوليو حول نبأ وفاة الفنان تامر ضيائي لا صحة لما تداولته بعض الصحف والمواقع الإلكترونية.

أضاف عماد شاش مدير المستشفى، أنه أثناء الاطلاع على محتويات كاميرات المراقبة التي سجلت الواقعة في تمام العاشرة والنصف صباح اليوم فوجئ بضيائي في قاعة انتظار المرضى في العيادات الخارجية لمستشفى الثدي بالتجمع مصطحباً زوجته المريضة، ويحاول دخول عيادات الكشف بالقوة دون انتظار رقم الدور المحدد لزوجته وذلك تبعا لنظام رقمي معتمد لدخول المرضى للعيادات فأخبره فرد الأمن بأن ما يفعله لا يجوز لعدم حلول دور المريضة حيث إن هناك سيدات أخرى تقوم بالكشف فانفعل ضيائي بشدة وتعدى عليه لفظا وقولا بل وبالأيدي فقام المرافقون بالتدخل السريع لحل المشكلة.

أكد مدير المستشفى انه لم يتم اي نوع من الاعتداء من أفراد الأمن والتزموا الهدوء وكل ذلك مسجل في محتويات الكاميرات التي تم تسليمها للسلطات المختصة.

وتابع أنه أثناء استراحة الفنان تامر ضيائي وقع مغشيا عليه فجاة بدون أي سبب خارجي وجاء طبيب الرعاية المركز في الحال فتأكد أنه لا يوجد نبض وقام بالاسعافات الأولية الضرورية لانعاش القلب والرئة لساعتين متواصلتين ولم يتم أثبات اية تعديات خارجية ظاهرة وكل ذلك الفحص كان مسجلا في كاميرات المراقبة.

ووجهت إدارة المستشفى رسالة الي الصحفيين والمسؤولين عن المواقع الإلكترونية بالتأكد من صحة ما يتم تداوله عن هذه الواقعة.

تم نسخ الرابط