الأربعاء 18 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

تذاكر مباراة الأهلي تصل إلى 5000 جنية.. ما سبب ارتفاع سعرها "التفاصل"

مبارة الأهلي
مبارة الأهلي

أعلنت شركة "تذكرتي" المسؤولة عن حجز تذاكر مباريات الأندية، عن بدء بيع تذاكر مباراة الأهلي وبيراميدز، من المقرر أن تقام يوم الاثنين الموافق 22 يوليو على ملعب استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة 31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2023/2024.
تأتي هذه المباراة بعد فوز الأهلي المثير على بيراميدز بنتيجة 3-2 في الجولة 14 من المسابقة، ما زاد من حدة المنافسة بين الفريقين.
وتُعد هذه المباراة فاصلة في الصراع ا بين الفريقين على القمة، حيث يسعى كل منهما لتأكيد تفوقه في الدوري ومواصلة الزحف نحو اللقب.

ويحتل بيراميدز صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 68 نقطة من 28 مباراة، بينما يأتي الأهلي في المركز الثاني برصيد 63 نقطة من 25 مباراة فقط.

أسعار تذاكر مباراة الأهلي وبيراميدز

وأثارت أسعار التذاكر التي أعلنتها "تذكرتي" الجدل بين المشجعين، حيث جاءت كالتالي: الدرجة الثالثة 200 جنية، الدرجة الأولى 2000 جنية فيما بلغ سعر تذكرت كبار الزوار إلى 5000 جنية.

جدير بالذكر أن إتحاد الكرة يحدد فقط اسعار تذاكر مباريات منتخب مصر، ولا علاقة له بأسعار تذاكر مباريات الدوري، وأيضا شركة تذكرتي ليس لها علاقة بذلك. وأن سبب ارتفاع تذاكر المباراة، هو رد فعل لما قام به الأهلي من رفع تذاكر المباراة الأولى. وأنه تم إبلاغ شركة تذكرتي بأن ادارة النادي سوف ترفع أسعار تذاكر المباراة القادمة أمام النادي الأهلي.

تم نسخ الرابط