الإثنين 16 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

حركة رخيصة.. نبيل الحلفاوي يعلق على أسعار تذاكر مباراة الأهلي وبيراميدز

خلف الحدث

علق الفنان المصري نبيل الحلفاوي، على أسعار تذاكر مباراة الأهلي ضد نظيره بيراميدز، والتي شهدت ارتفاع كبير مما أثار غضب الجماهير المصرية.

ونشر نبيل الحلفاوي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس": "التذاكر غالية بس الحركة رخيصة".

والجدير بالذكر، أن شركة تذكرتي أعلنت عن طرح تذاكر الجولة 31 من الدوري المصري، خاصة مباراة الأهلي وبيراميدز، أشعلت الجماهيري غضبها على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب زيادة سعر التذاكر.

وأعلنت شركة تذكرتي عن سعر مباراة الأهلي ضد بيراميدز والتي تقام يوم الإثنين القادم الموافق 22 يوليو، على ستاد الدفاع الجوي في تمام الساعة التاسعة مساء.

وغضبت جماهير النادي الأهلي من ارتفاع أسعار التذاكر، موضحين أنها مبالغ فيها.

وجاءت أسعار تذاكر مباراة بيراميدز والأهلي في استاد الدفاع الجوي، على النحو التالي:

درجة ثالثة يمين – 200 جنيه

درجة أولى يمين – 2000 جنيه

كبار الزوار – 5000 جنيه

جدير بالذكر أن إتحاد الكرة يحدد فقط أسعار تذاكر مباريات منتخب مصر، ولا علاقة له بأسعار تذاكر مباريات الدوري، وأيضا شركة تذكرتي ليس لها علاقة بذلك.

سبب ارتفاع تذاكر المباراة

وجاء سبب ارتفاع تذاكر المباراة، هو رد فعل لما قام به الأهلي من رفع تذاكر المباراة الأولى. وأنه تم إبلاغ شركة تذكرتي بأن ادارة النادي سوف ترفع أسعار تذاكر المباراة القادمة أمام النادي الأهلي.

وفي هذا السياق، نذكر أن شركة "تذكرتي" المسؤولة عن حجز تذاكر مباريات الأندية، أعلنت أمس عن بدء بيع تذاكر مباراة الأهلي وبيراميدز، التي من المقرر أن تقام يوم الاثنين الموافق 22 يوليو على ملعب استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة 31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2023/2024.

وتأتي هذه المباراة بعد فوز الأهلي المثير على بيراميدز بنتيجة 3-2 في الجولة 14 من المسابقة، ما زاد من حدة المنافسة بين الفريقين.

وتُعد هذه المباراة فاصلة في الصراع بين الفريقين على القمة، حيث يسعى كل منهما لتأكيد تفوقه في الدوري ومواصلة الزحف نحو اللقب.

تم نسخ الرابط