الإثنين 02 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

أول رد من بيراميدز على النادي الأهلي بشأن انخفاض التذكرة

النادي الاهلي و بيراميدز
النادي الاهلي و بيراميدز

يلتقي النادي الأهلي نظيره بيراميدز يوم الاثنين المقبل الموافق 22 يوليو الجاري، وتقام المباراة على إستاد الدفاع الجوي في تمام الساعة 9 مساءاً بتوقيت القاهرة.

وحول هذه المباراة أثر جدلاً بسبب أسعار التذاكر التي ارتفعت لتصل إلى 5000 جنية لمقاعد كبار الزوار وفي هذا الصدد يرد مصدر بالاتحاد:

حيث علق مصدر من داخل الاتحاد المصري لكرة القدم على الجدل الذي أثاره ارتفاع أسعار تذاكر مباراة بيراميدز والأهلي في الدوري مؤكداً أن النادي صاحب الأرض وهو بيراميدز هنا، هو من يحدد أسعار التذاكر، وأن اتحاد الكرة يحدد فقط اسعار تذاكر مباريات منتخب مصر، ولا علاقة له بأسعار تذاكر مباريات الدوري، وأيضا شركة تذكرتي ليس لها علاقة بذلك.


وقال مصدر من نادي بيراميدز حول سبب قرار ارتفاع تذاكر المباراة، مؤكدا أن القرار رد فعل لما قام به الأهلي من ارتفاع تذاكر المباراة الأولى، وأنه تم إبلاغ شركة تذكرتي بأن ادارة النادي سوف ترفع أسعار تذاكر المباراة القادمة أمام النادي الأهلي.


وكانت شركة تذكرتي قد أعلنت عن أسعار تذاكر مباراة الأهلي وبيراميدز، التي حددها نادي بيراميدز وجاءت على النحو التالي: 200 جنيه لمدرجات الدرجة الثالثة، و2000 جنيه للدرجة الأولى، و5000 جنيه للـ"VIP".

أول رد من بيراميدز على النادي الأهلي بشأن انخفاض التذكرة

الجدير بالذكر أن أسعار تذاكر المباراة قد انخفضت لتصل إلى 50 جنية فقط على حساب النادي الأهلى الخاص فيما تلقي نادي بيراميدز هذا القرار بصدر رحب ولم يعارض نادي بيراميدز هذا القرار.

تم نسخ الرابط