الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

سبعة تعديلات في تشكيل الأهلي لمواجهة بيراميدز

مارسيل كولر
مارسيل كولر

 

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، إجراء عدد كبير من التغييرات في تشكيل «الأحمر» المتوقع أمام بيراميدز، في المباراة  المقرر إقامتها يوم الاثنين المقبل.
وحسم  كولر قراره  باستبعاد 7 لاعبين من تشكيل الأهلي الأساسي، الذي بدأ به لقاء الألومنيوم في دور الـ32 من كأس مصر، وإجراء تغييرات بالجملة أمام بيراميدز .
ويتصدر نادي بيراميدز جدول ترتيب الدوري برصيد 68 نقطة، بينما يحتل النادي الأهلي وصافة الجدول برصيد 64 نقطة، مع وجود ثلاث مباريات مؤجلة للمارد الأحمر .
ويواجه النادي الأهلي  مضيفه نادي بيراميدز، في تمام الساعة التاسعة مساءً يوم الاثنين المقبل، على ملعب ستاد الدفاع الجوي، ضمن مباريات الجولة الـ31 من دوري NILE.

تغييرات في تشكيل الأهلي المتوقع أمام نادي بيراميدز
وقرر كولر استبعاد مصطفى شوبير من التشكيل الأساسي، وعودة محمد الشناوي مرة أخرى لحراسة عرين الفريق أمام نادي بيراميدز، وكذلك محمد عبد المنعم إلى خط الدفاع بجانب رامي ربيعة، على حساب ياسر إبراهيم.
كما يعود كريم فؤاد للتشكيل الأساسي من جديد، في مركز الظهير الأيسر، بدلا من عمر كمال عبد الواحد، بالإضافة إلى الثنائي إمام عاشور وأكرم توفيق لوسط الملعب، على حساب أليو ديانج وكريم نيدفيد.
ويأتي آخر تغيرين في تشكيلة مارسيل كولر مع الأهلي، بالاعتماد على حسين الشحات ووسام أبو علي في الهجوم، على حساب رضا سليم وكهربا، مع استمرار الجنوب أفريقي بيرسي تاو.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام بيراميدز يوم الإثنين

ومن المقرر أن يكون تشكيل الأهلي المتوقع أمام بيراميدز، كالتالي:
حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: محمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم وكريم فؤاد.
خط الوسط: مروان عطية وأكرم توفيق وإمام عاشور.
خط الهجوم: بيرسي تاو، وحسين الشحات، ووسام أبو علي.

وقد أعلنت شركة تذكرتي عن نفاذ تذاكر مباراة الأهلي مع بيراميدز ،والتي شهدت جدلاً كبيرا حول اسعار التذاكر ،حيث وصل سعر تذكرة الدرجة الثالثة ل200 جنية و2000 جنية سعر الدرجة الأولى بينما سعر تذكرة المقصورة الرئيسية 5000 جنية. 
ويسعى المارد الأحمر إلى حسم الثلاث نقاط، لتقليص الفارق مع بيراميدز لنقطتين مع وجود ثلاث مؤجلات بينما يرغب بيراميدز إلى الثأر لهزيمته في المباراة الأولى .

تم نسخ الرابط