الأربعاء 18 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

الأهلي يحل ضيفاً على بيراميدز في صراع الصدارة

لاعبي الأهلي
لاعبي الأهلي

 
يستضيف نادي بيراميدز النادي الأهلي، اليوم في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري المصري الممتاز " دوري نيل " .
تاريخ مواجهات الفريقين في الدوري الممتاز


تقابل الفريقان في مسابقة الدوري 11 مرة، استطاع الأهلي الفوز في 4 مباريات وتمكن بيراميدز من الفوز في مثلها وحسم التعادل 3 لقاءات .


ترتيب الفريقين في جدول الدوري الممتاز 


يحتل النادي الأهلي وصافة الدوري ، برصيد 63  نقطة من 25 لقاء ،حقق الفوز في 20مباراة وتعادل في 3 لقاءات وهُزم في مباراتين ،بينما يأتي بيراميدز في صدارة الدوري، برصيد 68 نقطة بعدما خاض 28 مباراة، استطاع الفوز في 21 لقاء وتعادل في 5 مواجهات بينما تلقى الهزيمة مرتين .


قائمة الفريقين في مواجهة اليوم 


قائمة الأهلي لمواجهة بيراميدز:
أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر قائمة الفريق والتي شهدت غياب كل من 
كريم الدبيس وأحمد نبيل كوكا وحمزة علاء بسبب الإنضمام لقائمة منتخب مصر الأولمبي المشاركة في أولمبياد باريس، فيما تم استبعاد محمد الضاوي كريستو لأسباب فنية، بينما غاب علي معلول عن الفريق للإصابة في وتر أكيلس التي تعرض لها في مباراة الترجي بنهائي أفريقيا .
قائمة الأهلي:
حراسة المرمي: محمود الزنفلي ومصطفى شوبير ومحمد الشناوي
خط الدفاع: ياسر إبراهيم، كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، محمد هاني، خالد عبد الفتاح، رامي ربيعة، عمر كمال.
خط الوسط:  إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، أليو ديانج، رضا سليم، مروان عطية، طاهر محمد طاهر، أكرم توفيق، بيرسي تاو، حسين الشحات
خط الهجوم: محمود كهربا، وسام أبو علي .
قائمة بيراميدز ضد الأهلي :
أعلن الكرواتي يورتشيتش المدير الفني لبيراميدز قائمة الفريق، التي تخوض لقاء الأهلي، حيث شهدت القائمة تواجد رمضان صبحي لأول مرة بعد أزمة المنشطات التي وقف على إثرها وجاءت القائمة كالتالي:
حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - يوسف نادر.
خط الدفاع: محمد حمدي - محمود مرعي - أسامة جلال - كريم حافظ - محمد الشيبي - أحمد سامي.
خط الوسط: مصطفى فتحي - أحمد توفيق - مهند لاشين - محمود دونجا - بلاتي توريه - محمود زلاكة - محمد رضا بوبو - يوسف أسامة - وليد الكرتي.
خط الهجوم: فيستون ماييلي - دودو الجباس - فخري لاكاي - مروان حمدي .
يسعى النادي الأهلي لتكرار الفوز على بيراميدز ،لتقليص الفارق لنقطتين في صراع المقدمة مع وجود فارق ثلاث مباريات أقل ،بينما يرغب بيراميدز إلى الثأر لهزيمته في المباراة الأولى التي خسر فيها بثلاثة أهداف لهدفين.

تم نسخ الرابط