الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

مساعد نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية يتفقد المشروعات القومية بالعاشر من رمضان

جانب من الجولات التفقدية
جانب من الجولات التفقدية

استقبل المهندس علاء عبد اللاه مصطفى رئيس جهاز العاشر من رمضان، المهندس كمال بهجات، مساعد نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية وتطوير المدن، بزيارة للمشروعات القومية لمدينة العاشر من رمضان.  

جاء ذلك في ضوء توجيهات المهندس شريف الشربينى وزير الإسكان، بضرورة المتابعة الدورية علي مستوي كافة الأعمال بجميع أجهزة المدن، للوقوف على حالة المشروعات التنموية بها. 

حيث قام بجولة تفقدية للمشروعات الإسكان الاجتماعي للوقوف على الموقف التنفيذي لتلك المشروعات، رافقه خلالها المهندس رئيس الجهاز

وشملت الجولة المرور علي استكمال الأعمال الجارية بموقع مشروع تنفيذ 98 عمارة بشرق  حي الاندلس  بمساحة  90 متر مربع للوحدة. 

هذا إلى جانب  المرور علي استكمال الأعمال الجارية بموقع " مشروع تنفيذ 52 عمارة إسكان اجتماعي " ضمن المرحلة الرابعة بمشروع أسكان اجتماعي شرق حي الأندلس بمساحة 75 متر مربع للوحدة نموذج 2 غرفة + صالة + حمام + مطبخ كاملة المرافق من " مياه – صرف – كهرباء – طرق-غاز طبيعي".

وفي نهاية الجولة، أشاد بالجهود المبذولة في إتمام المشروعات وتنسيق الموقع واللاند سكيب. 

وقام بالتنبية على سرعة  الانتهاء في التوقيتات المحددة وبالجودة المطلوبة وذلك حرصا من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة علي إنجاز خطة الدولة الشاملة. 

تم نسخ الرابط