الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

أول تعليق من الشيبي بعد طرده من مباراة الأهلي

مباراة على أرض الملعب
مباراة على أرض الملعب

 

أول تعليق من محمد الشيبي بعد ما تم طرده أمام الأهلي وذلك بسبب حسين الشحات رد الدولي المغربي، محمد الشيبي، على منتقديه بعد التدخل العنيف الذي فعله على حسين الشحات، نجم النادي الأهلي في المباراة التي جمعت بينهما أمس في الدوري المصري، والتي فاز بها النادي الأهلي بهدف نظيف.

 

 

 

و قد تلقى  محمد الشيبي بطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 80 من عمر اللقاء وذلك بعد تدخل عنيف على قدم حسين الشحات،مما دفع حكم المباراة الألماني للعودة لتقنية الفيديو قبل أن يعود مشهرًا البطاقة الحمراء في وجه المغربي.

 

أول رسالة من محمد الشيبي بعد تدخله على حسين الشحات و عبر خاصية «ستوري» في حسابه الرسمي على منصة تبادل الصور «إنستجرام»، حيث كتب محمد الشيبي: والدتي أشرف من أي كان كيفما كان، ولم أتعود في حياتي على طأطأة الرأس، أمام أيا ما كان».

 


وجدير بالذكر أن الأهلي قد حقق الفوز بهدف نظيف على بيراميدز في المباراة التي جمعت بين حسين الشحات ومحمد الشيبي ، أمس في ملعب استاد الدفاع الجوي لحساب الجولة 31من دوري nile.


 

رد حسين الشحات على انتقاد نجم الزمالك له 

 

 

 

وجدير بالذكر أن حسين الشحات رد على انتقاد نجم الزمالك الأسبق له ،حيث كان أسامة حسن قد انتقد حسين الشحات قائلاً "أنه يتمنى أن يعتزل كرة القدم في أقرب فرصة."

وجاء رد حسين الشحات عبر حسابه على منصة التواصل الإجتماعي «تويتر» قائلاً: «حاضر عيني الاثنين هرفع عليك قضيه وحسبنا الله ونعم الوكيل»

وتسبب مدرب بيراميدز  في مشادة كلامية بين مصطفى فتحي وشريف إكرامي ،دخل مصطفى فتحي، نجم فريق بيراميدز، مع زميله في الفريق شريف إكرامي، أثناء أحداث مباراة الفريق السماوي أمام النادي الأهلي والتي حسمها النادي الأهلي بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما على ملعب الدفاع الجوي أمس الأحد.

تم نسخ الرابط